لامبورغیني سنتیناریو 2016 : تصمیم مستقبلي بسعر یبدأ من 1.75 ملیون یورو

قدمت شركة لامبورغیني للسیارات في معرض جنیف للسیارات سیارتھا لامبورغیني سنتیناریو احتفالاً منھا، ھذا العام، بالذكرى المائة لمیلاد مؤسسھا فیروتشو لامبورغیني. ولم یصنع من سنتیناریو سوى 20 سیارة كوبیه و 20 رودستر، وقد بیعت كل السیارات الأربعین بالفعل بسعر یبدأ من 1.75 ملیون یورو.

الظهور الأول لمازيراتي ليڤانتي في معرض جنيف الدولي للسيارات

وتأتي سنتیناریو استمرارا لًسیاسة إنتاج المرة الواحدة لشركة لامبورغیني والتي تبرھن على الكفاءة التصمیمیة  ویعمل بسحب الھواء الطبیعي، ینتج V والھندسیة الابتكاریة للامبورغیني. ومحرك سنتیناریو الذي یستخدم بنیة 12 770 حصانا وًینطلق من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانیة، ومن 0 إلى 300 كم/س في 23.5 ثانیة، مع سرعة قصوى تزید على 350 كم/س. ویستغرق الكبح من 100 كم/س وحتى الوقوف التام مسافة 30 متراً. وبفضل الشاسیه الأحادي والبدن المصنوعین من ألیاف الكربون، تتمیز السیارة بوزن منخفض یبلغ 1,520 كجم، ونسبة وزن إلى قدرة 1.97 كجم/حصان فقط.

Audi Q2: تصميم متطور ومظهر شبابي حديث

ویتضمن تصمیم دینامیكیات الھواء في السیارة جناحا خًلفیا قًابلاً للتمدید، یوفر مزیدا مًن القوة السفلیة في السرعات العالیة. وقد استحدث في السیارة التوجیھ بالعجلات الخلفیة الذي یوفر مزیدا مًن السرعة والثبات، وتتیح شاشة لمس .Apple CarPlay مبتكرة للوسائط المتعددة المتصلة بالإنترنت عرض المعلومات والترفیھ مثل تصفح الإنترنت ویقول ستیفان وینكلمان، رئیس شركة لامبورغیني للسیارات ومدیرھا التنفیذي، ”سنتیناریو سیارة تجمع بین التراث والابتكار على نحو مثالي. فبعین ترنو نحو المستقبل، تحتفي بالأسطورة المتجسدة في فیروتشو لامبورغیني“.

شاهد الصور!

Previous post

مسابقة "جاكوار ستايل ستيكس" لأفضل أزياء كأس دبي العالمي 2016: تعرّف على لجنة التحكيم

Next post

Maestoso: تحفة فنية لا يترك الزمن أثره عليها