الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال: وجهة لأفضل منتجع صحيّ فندقيّ في الشرق الأوسط وأفريقيا

حاز المنتجع الصحي في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال على لقب أفضل منتجع صحيّ فندقيّ لعام 2016 في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك ضمن حفل جوائز “وورلد سبا آند ويلنيس” الذي جرى في لندن في 28 فبراير 2016.

في هذه المناسبة، قال مدير المنتجع الصحي باريس كونوديس: “تعتبر الجائزة خير دليل على تفاني السيدات والسادة العاملين في المنتجع طيلة السنتين الماضيتين منذ افتتاح المنتجع.” وأضاف قائلاً: “تمكّنا من جعل المنتجع الصحي في فندق الريتز-كارلتون، أبوظبي منتجعاً رائداً في العاصمة والمنطقة من خلال ابتكار مجموعة من العلاجات الرائدة المستوحاة من ثقافة الجزيرة العربية، والحرص على أن يقدم كل عنصر من المنتجع الصحي تجربة يرغب ضيوفنا في اختبارها مراراً.”

استمتع بالراحة والإسترخاء في أليلا الجبل الأخضر، عمان

يوفّر المنتجع الصحي الشاطئيّ الواقع في الفندق الفاخر مساحة هادئة للتأمل والاسترخاء ويقدّم للضيوف مجموعة من العلاجات في جوّ بدويّ خاص بالجزيرة العربية. والجدير بالذكر أنّ الضيوف يُستقبلون لدى وصولهم بشاي مغربي ويتمتعون بعناصر الديكور المنتقاة بعناية والمستوحاة من التقاليد المحلية. كما أنهم يحاطون بجمال فائق يولّده استخدام مواد طبيعية مثل الحجر الجيريّ والزجاج الملوّن والعقيق البني الذي يضفي إلى المكان إحساساً بالتناغم.

يمتدّ المنتجع الصحيّ على طابقين ويضمّ حماماً مغربياً مذهلاً وغرف سونا إضافة إلى غرف بخار رخامية و16 غرفة علاجية مترفة تمنح الضيوف إحساساً بالتجدد الشامل والاسترخاء وشعوراً بالسفر عبر الزمن والخلود.

Previous post

معتز برشم يشاركنا تجربته لحذاء LunarEpic Flyknit

Next post

مطعم ولاونج بلاي يعيد تحديد مفهوم التصميم والطعام الفاخر