معتز برشم يشاركنا تجربته لحذاء LunarEpic Flyknit

طرحت شركة نايك Nike مؤخراً  حذاء LunarEpic Flyknit  الذي يتميز بتصميم ثوري فريد وبحافة علوية متوسطة الارتفاع بحيث يتناغم كلياً مع القدم ويوفر وشعوراً بالانسيابية والراحة المطلقة. أحدث هذا الحذاء نقلة نوعية في عالم رياضة الركض. وبمناسبة هذا الإطلاق، شاركنا معتز برشم البطل القطري في الوثب العالي تجربته مع الحذاء الثوري.

ما رأيك بحذاءNike Lunar Epic Flyknit ؟

انتعلت أحذية كثيرة في الماضي لكنني لم أصادف قط حذاء هذا القدر من الراحة بحيث يصبح امتداداً للقدم. يشكّل هذا الحذاء توازناً ممتازاً بين الخارج الصلب والناعم، إذ يمنحني الدعم المناسب والثبات الذي أحتاج إليه عند الركض. والأهمّ أنّ هذا الحذاء شديد الخفة. فميزة خفة وزن هذه تتيح لي الركض أسرع بأقل جهد ممكن. إنه حذاء ثوريّ بالفعل.

ما رأيك بميزة “الحافة متوسطة الارتفاع” على شكل جورب في الحذاء؟

إنها إحدى المزايا المفضلة لديّ في الحذاء. فالحافة متوسطة الارتفاع تبلغ كاحليّ وتشعرني بأنّ الحذاء امتداد لقدمي. لا يضطرّ المرء حتى إلى شدّ الشريط بما أنّ القدم تنزلق في الحذاء بسهولة تامة.

ما أكثر ما فاجأك في هذا الحذاء؟

ثباته. فحين انتعلت الحذاء للمرة الأولى، ذهلت بمدى خفّته. حسبت أنّ الخفة توازي غياب الدعم لكن ما إن جرّبته، أدركت أن ميزة الحافة هي ما يمنح الحذاء ثباتاً. توفر هذه الميزة لقدميّ وكاحليّ المقدار الثبات اللازم وراحة قصوى احتاجها أثناء الركض.

ما الذي يجعل الركض سلساً برأيك؟

الراحة ضرورية للحرص على تقديم أفضل أداء في الركض. إن كان العداء مرتاحاً، يستطيع أن يتحدى نفسه وقدراته ويبقى محافظاً على حماسه وتركيزه.

Previous post

«فاشن فورورد» يعود بدورة خريف/شتاء 2016 في 31 مارس

Next post

الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال: وجهة لأفضل منتجع صحيّ فندقيّ في الشرق الأوسط وأفريقيا