هواتف سوني فئة X: أسلوب جديد للتواصل

كشفت “سوني موبايل كوميونيكايشنز” (سوني موبايل) اليوم، النقاب عن الإطلالة الجديدة لعلامة “Xperia™” التجارية مع أول سلسلة هواتف ذكية من الفئة x، بالإضافة إلى رؤية لمستقبل الاتصالات مع أجهزة موصولة محيطة قادرة على تغيير أسلوب تفاعلكم مع العالم.

وقال هيروكي توتوكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ”سوني موبايل كوميونيكايشنز” في المناسبة    “سوف تواصل سوني موبايل ابتكار المنتجات الذكية والملائمة لكم على نحو متزايد والخدمات التي تمكّنكم من القيام بالمزيد، بالإضافة إلى إطالة أمدها الإبداعي أكثر من أي وقت مضى. إن منتجاتنا وخدماتنا سوف تربطكم مع بعضكم البعض، وسوف تصبح أجزاءً محببة وجوهرية في حياتكم”.

وأضاف “مع شغفنا المستمر تجاه التكنولوجيا، سوف نواصل إضافة الميّزات الجديدة والمثيرة من أجل تطوير هواتفنا الذكية. وفي الوقت نفسه، نتطلع إلى تغيير كيف يمكنكم الوصول إلى المعلومات والتفاعل مع الأصدقاء وأفراد العائلة بطريقة أكثر بساطة ووضوحاً”.

أول سلسلة هواتف ذكية من الفئة “X”: Xperia X, Xperia X Performance and Xperia XA

تجسّد سلسلة “Xperia X” رؤية علامة “سوني موبايل” التجارية الجديدة من خلال إضافة مستويات جديدة من التقنية الذكية عبر مميّزات “Xperia” التي تتمتع بشعبية واسعة مشهود لها: الكاميرا والبطارية والتصميم، لجعل كل يوم أكثر ذكاءً وأكثر بساطة.

إن توقع ما هو غير متوقع يعتبر مسألة صعبة، ولكن الجيل المقبل من كاميرا “Xperia” يأخذ اللقطات العفوية إلى مستوى أخر، وهو ما يسمح بالتصوير بتركيز دقيق، حتى بالنسبة للقطات التصوير العفوية. إن التركيز البؤري التلقائي بخاصية التنبؤ الجديد بالكامل  في “Xperia X” و”Xperia X Performance”، وقد تم تطويره بتعاون وثيق مع مهندسي كاميرا “سوني ألفا”، لكي يتيح لكم اختيار الموضوع الخاص بكم ومن ثم يتوقع حركته، وهو ما يمكّنكم من التقاط الحركة بتركيز تام وخالٍ من الضبابية.

إن المزايا المتقدمة تتطلب بطارية قادرة على التحمل، كما أن سلسلة “Xperia X” تتضمن نظام إدارة الطاقة الذكي من “سوني” لمنح عمر البطارية طاقة كافية لغاية يومين(1). إنها لن تدع هاتفكم تعمل لوقت أطول فقط من خلال عملية شحن واحدة، بل أن سلسلة X تستفيد من عمر البطارية لغاية الضعف مع تقنية “كيونوفو” (Qnovo) للشحن المتكيّف (2).

Previous post

مطعم ولاونج بلاي يعيد تحديد مفهوم التصميم والطعام الفاخر

Next post

مجموعة ديور لخريف وشتاء 2016-2017: مزيج بين الخياطة الخالدة والرجل الحديث