مقهى ومجتمع “ذا براس”: أبوابه مفتوحة الآن في سيتي ووك

تُعدّ المقاهي المريحة الدافئة خير وجهة لقضاء الأوقات السعيدة. فهي بمثابة مكتب خاص، وملتقًى للموعد الغرامي الأول، وملتقى للأصدقاء، والوجهة المفضّلة التي يقصدها الطلاب لإنجاز دروسهم. وتساهم رائحة البنّ المحمّص الطازج، وسط أجواء رحبة ومريحة، في تحسين مزاج الزوار الذين قضوا يوماً صعباً في المكتب أو الذين ينشدون الانفراد بالنفس لبعض الوقت.

فتح مقهى ومجتمع “ذا براس” أبوابه في سيتي ووك، وهو عبارة عن علامة محلية نشأت في دبي طوّرها المجتمع من أجل المجتمع، بالتعاون مع فريق من الخبراء في مجال القهوة والطهي والتصميم الداخلي وبناء العلامة، وجميعهم ملمّون جيداً بثقافة “الموجة الثالثة للقهوة” الحديثة، إلى جانب ثقافة القهوة المحلية والإقليمية.

وباعتباره مفهوماً يتمحور حول المجتمع، صُمّم “ذا براس” ليكون الوجهة التي يقصدها الزوار من مختلف الأعمار، من الأهالي والطلاب والمدمنين على العمل، إلى عشّاق الموضة وأفراد العائلة والأصدقاء، نساءً ورجالاً.

يقدّم مقهى “ذا براس” القهوة المحضّرة من حبوب البنّ المستحضرة من مختلف بقاع العالم، من أثيوبيا وكينيا واليمن إلى ساحل مالابار في الهند، ويُسمّي خلطاته الفريدة والغنية تيمّناً بأحياء دبي المحبوبة والباعثة على الحنين.

تمتع بأجمل الأفلام وأطيب المأكولات مع آحاد السينما في غاوتشو

وللزوار الذين يريدون أكثر من بعض الجرانولا مع فنجان القهوة بالحليب، يقدّم “ذا براس” باقة من أنواع الشاي الحارة، والشوكولاتة الساخنة، إلى جانب مجموعة متنوّعة من المعجّنات والسلطات والسندويشات الطازجة والطيّبة، ويحضّر القهوة فريق من الخبراء الماهرين في صناعة القهوة.

يستقبل “ذا براس” الزوار يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتّى منتصف الليل، وسيصبح من دون شكّ جزءاً من روتين العمل اليومي، كمكان لاستعادة النشاط بين الساعة التاسعة والساعة الخامسة وما بعد ذلك، بارتشاف فنجان ساخن تلو الآخر!

Previous post

12 طريقة لتقوية الانتصاب طبيعيًا

Next post

انضم إلينا السبت في برانش مميز في الهواء الطلق في Iris جزيرة ياس