انضم إلينا السبت في برانش مميز في الهواء الطلق في Iris جزيرة ياس

هل تبحث عن أفضل مكان لقضاء يوم سبت ممتع مع العائلة؟ هل أنت من محبّي البرانش في الهواء الطلق؟ انضم إلينا برفقة العائلة كلّها وانخرط في تجربة طعام استثنائية مع تجربة برانش لذيذة لن تتذوق مثلها إلا في Iris Yas Island.

يزخر البرانش بالأطباق المشوية على الفحم، لا سيما قطعة لحم البقر المشوية، والنقانق التقليدية، وأفخاذ الدجاج، وجوانح الدجاج مع تتبيلة مميّزة، والجمبري الشهي. وتُعَد كل هذه الأطباق استثنائية إذ يختص Iris بتحضيرها على طريقته الخاصة. فمَن منكم قد لا يرغب في تذوّق قائمة البرانش الرائعة!

أمّا محبّو التاكو بالمذاق الأصيل، فلن يتمكنوا من مقاومة طبق التاكو الغني بالنكهات الفذة والذي حرص على إعداده كبير الطهاة في Iris Yas Island.

مقهى ومجتمع “ذا براس”: أبوابه مفتوحة الآن في سيتي ووك

وللمزيد من التنوع، يتضمن برانش Iris كل الأطباق المفضّلة على الدوام والتي تكون حاضرة في كل وجبات البرانش المُعدّة في الهواء الطلق. نذكر من بين تلك الأطباق، البرغر وشاورما الدجاج والهوت دوغ والبيتزا بالعجينة المسطّحة التي يعشقها الصغار وتُكسِب الأهل محبة أكبر في قلوب أولادهم.

بالإضافة إلى الأطباق الدسمة، تتوفر محطات على مدّ النظر غنية بكل أنواع السلطات زاهية الألوان، إلى جانب تشكيلة واسعة من الأطعمة الشهية التي تتضمن أجود المكوّنات الطازجة. وبالطبع، لم ننسَ محبّي الحلويات، إذ في انتظارهم تشكيلة واسعة من المثلّجات الشهية التي يمكن شراؤها من دراجة البوظة، بالإضافة إلى الكيك والبراونيز وفطائر الكريب والمشروبات المميّزة. تشكّل أطباق التحلية هذه متعة إضافية تضمن للضيوف تجربة برانش في الهواء الطلق تُعَد الأشهر في المدينة.

مكان خاص للأولاد

وبما أنّ نزهة البرانش في Iris هي عائلية بامتياز، يحظى الأولاد بخدمة ممتازة. لذلك، تم تخصيص ملعب للأولاد مكسو بالعشب يزخر بالنشاطات الفنية والحرفية وغيرها من الألعاب المسليّة التي تضمن للصغار وقتاً ممتعاً، وتوفر لذويهم راحة

البال وفرصة فريدة للاسترخاء والاستمتاع بوجبة البرانش بدون قلق، إذ يدركون أنّ فريق عمل Iris يُبقي عيناً ساهرة على الصغار ويحرص على تسليتهم بالطرق الأكثر أمانة. لا تفوتك إذاً وجبة البرانش المثالية برفقة أفراد العائلة كلهم!

الأسعار

تتوفر وجبة البرانش وفق الأسعار أدناه:

  • 200 درهم إماراتي ويتضمن بوفيه مع المرطبات والكوكتيلات والعصائر.
  • 350 درهماً إماراتياً ويتضمن بوفيه مع شراب العنب المتوفر في Iris والجعة من البرميل.
  • 400 درهم إماراتي ويتضمن بوفيه مع المشروبات الروحية الفاخرة.
  • 450 درهماً إماراتياً ويتضمن بوفيه مع المشروب الفوار.

الدخول مجاني للأولاد!

Previous post

مقهى ومجتمع "ذا براس": أبوابه مفتوحة الآن في سيتي ووك

Next post

(تجربة قيادة) مازيراتي بتطريزات إرمنيجيلدو زينيا: سيارة ترتدي بدلة فاخرة