سافر برقيّ وآمان مع مجموعة تومي لربيع وصيف 2016

تمثل مجموعة ربيع وصيف 2016 الرجالية مستوى جديداً من التطور في الهندسة والتصميم البنيوي. وترسي جماليات واضحة وعصرية وتفاصيل راقية المعايير لتجربة السفر المميزة للمواطن العالمي.

تشكل مجموعة Arrivé، التي أُعيد تصميمها لربيع وصيف 2016، مثالاً عن روح تومي في الابتكار – مع إعادة تجديد للأشكال والارتقاء بالأداء العملي. تمتاز جميع التصاميم باستخدام بوليستر HTLS® عالي المتانة وتتضمن زينة مرتفعة من الجلد وتفاصيل لقطع من الكروم، بالإضافة إلى قفل تومي، TUMI ID LockTM، للمزيد من الأمان ضد سرقات انتحال الشخصية.

علاوة عن ذلك، يسمح حزام إضافة حقيبة لجميع أشكال حقائب الملفات وحقائب الظهر بأن تُثبّت بسهولة وأمان على أعلى منتجات مخصصة للسفر بعجلات. حظيت حقيبة الملفات النحيفة Hamilton Slim Brief (255001)، المتوفرة باللون الأسود الكلاسيكي مع إضافات جديدة من القصدير، على العديد من الجيوب لوضع كمبيوتر محمول وكمبيوتر لوحي مع مساحة إضافية للوثائق والملفات.

تومي تحتفل بمجموعة ربيع وصيف 2016

ومع مسكات قابلة للسحب من الكروم المصقول، يستطيع المُستخدِم الوصول إلى الحقيبة من دون أي إزعاج أو حمل حقيبة الملفات هذه كمحفظة. كذلك، يسمح الحزام الذي يُمكن نزعه للمُستخدِم بحمل حقيبة Hamilton بطرق متعددة منها على الكتف. وترتقي المسكة من الكروم مع تخريم بالقوة إلى أقصى حد من دون أي وزن إضافي في حقيبة Julius International (255060) القابلة للتوسيع مع 4 عجلات وحقيبة Rockford (255063) اللينة مع عجلات.

مجموعة Harrison

 تتمتع مجموعة Harrison، التي سيتم إطلاقها في هذا الموسم، بتشكيلة معاصرة ومتنوعة من أنواع الجلود الراقية توفر التوازن المثالي بين الأداء العملي والتصميم. وبطابع سرمدي وعصري على حد سواء، تضم التشكيلة جمالية واضحة/انسيابية مع جلد ناعم ومرن باللونين الأسود والبني المحايدين. وتمتاز تصاميم جميع الحقائب المخصصة للأعمال، النهار والأكسسوارات بقفل تومي، TUMI ID LockTM، للمزيد من الأمان ضد سرقات انتحال الشخصية. أما حقيبة الملفات Madden (63001) رائعة الاتقان فتضم بشكل منفصل قسماً مبطّناً لوضع كومبيتر محمول وقسماً رئيسياً رحباً مع جيوب داخلية لكمبيوتر لوحي، هاتف محمول وأكسسوارات أخرى. وتعتبر حقيبة الظهر Bates (63011) مثالية للعمل والسفر، مع قسم رئيسي واسع يتمتع بجيوب مخصصة للضروريات اليومية والعمل، من بينها جيب محشو ومبطّن للكمبيوتر. ويسمح جيب كبير خارجي بوصول سريع وسهل إلى أكسسوارات أصغر.

Previous post

تومي تحتفل بمجموعة ربيع وصيف 2016 المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط

Next post

"هواوي"”Huawei” تختتم الدورة الثانية من أسبوع الموضة العربي