إحصل على لوك نجوم هوليود مع أنامل صالون LaLoge السحرية

قصة شعرك تدل على شخصيتك، ومع تقدم عصر الموضة أصبح الرجل يعتني بمظهره أكثر وأكثر ويحبّ الحصول على أبهى حلّة. وسعيا منا لتقديم لك عزيزي القارئ أفضل النصائح لتبقى جذابًا قمنا بزيارة صالون لالوج LaLoge في نادي Montgomery دبي للحصول على لوك الموسم من صالون التجميل LaLoge الذي يقدّم خيارات واسعة من الخمات الجمالية وعلاجات العناية للنساء والرجال.

تم افتتاح صالون لا لوج الراقي في دبي لصاحبته السيدة ريم أبو سمرة هذا العام تحت رعاية مصفف الشعر العالمي خوسيه ايبر الذي يقدم خبرته الجوهرية في عالم الجمال بعد تعامله مع أشهر نجوم هوليود في مقرّه الرئيسي في لوس أنجلوس حيث يقدم تشكيلة واسعة من خدمات الغرومينغ والجمال التي تناسب اختيارتك.

استقبلنا مدير الصالون برحابة وبإبتسامة كبيرة فالمعروف عن طاقم فريق عمل الصالون بتميزه في خدمة العملاء وذلك عبر تقديم خدمة ممتازة من لحظة حجز الموعد إلى لحظة مغادرة الصالون.

خدمة ممتازة

لم تعد عملية قص وترتيب الشعر عملية روتينية اعتيادية وهذا ما لمسناه عند مزيّن الشعر المتميّز “لؤي”، فهو يحاول التعرّف عليك أكثر، ويعطيك نصائح قبل البدء بعملية قصّ الشعر لتكون النتيجة تعبّر عن شخصيتك الداخلية وتناسب فروة رأسك.

يمتلك صالون LaLoge كذلك خبرة مميزة للحصول على قصة الشعر التي تحلم بها والإطلالة التي تبحث عنها لتبقى بنظر الجميع رجل عصري مميز وهذا ما يمكن أن تلاحظه من خلال صور “قبل وبعد” المرفقة مع المقال.

أيضًا أعجبنا كثيرًا حرفية وتمكّن مزيّن الشعر الذي يقدم لك لوك عصري سيعجبك حتمًا.

مقاعد محدودة وديكور فخم

يتميز ديكور الصالون بالرقي والفخامة ويضمن الإسترخاء بعيدًا عن اجواء التوتر. فهو يشكل أيضًا ملاذًا ساحرًا إذ يبعث السكينة في النفس وينسيكم الإحساس بالزمان حيث يتمّ فقط التركيز على إطلالتك.

كذلك يمكنك الشعور بالتميّز ونوع من الحصرية Exclusivity في الصالون نظرًا لعدد المقاعد المحدود، بحيث لا يعجّ الصالون بالضجة.

قم بزيارة الصالون اليوم

سواء كان الهدف تغيير قصة شعرك أو تهذيب لحيتك أو حتى الحصول على ستايل جديد، صالون LaLoge سيحرص على أن تتخطى تجربتك حدود توقعاتك! فريق “أنا شرقي” ينصح بصالون LaLoge الذي يتفوق على غيره في دبي من ناحية الحرفية والفخامة.

إضغط هنا للحصول على موعد.

Previous post

4 طرق سهلة للحصول على بشرة مشرقة

Next post

إنفينيتي QX70: هيكل معدّل يزيد من قوة الأداء (تجربة قيادة)