وأصبح للرجل…تجربة شاي العصر فريدة في فندق الريتز-كارلتون دبي

قد يكون تناول وجبات شاي العصر أو ما بعد الظهيرة أمرًا بدأ في بريطانيا وتحديدًا في طيات العائلة الملكية، غير أنّ دبي تحوي مجموعةً شاملة من الخيارات لعشّاق الشاي ولكن لم يركزّ أي مكان في ما مضى على متطلبات الرجل العصري من جلسة شاي ما بعد الظهيرة. ولكن اليوم الأمر اختلف مع فندق الريتز-كارلتون – أحد أفخم الفنادق في دبي – الذي حرص الفندق أن لا يقتصر شاي العصر على النساء إذ يستطيع الرجال أيضاً الاستمتاع “بشاي السادة”.

قام فريق “أنا شرقي” مؤخرًا بتجربة جلسة شاي العصر الخاصة بالرجال ” The Gentlemen’s Tea: A Thoroughly Manly Affair” في فندق الريتز-كارلتون، جي بي ار، وعدنا لكم بهذا التقرير.

جلسة فاخرة

صُمّمت جلسة شاي ما بعد الظهيرة في فندق الريتز-كارلتون خصّيصاً لتلبي الذوق الإماراتي والعربي والعالمي أيضاً إذ يتم تحضيرالوجبة على يد أمهر الشيفات وذلك باستخدام أرقى المكوّنات وأفضلها جودة.

تثبت جلسة شاي السادة The Gentlemen’s Tea أنّ شاي العصر لا يقتصر على السندويشات الصغيرة والكعك. فقد صُممت لتشجيع الضيوف من بين الرجال على التمتّع بهذه المناسبة. تشمل لائحة الطعام في هذه الجلسة تارتار لحم البقر مع بيض السمان المقليّ، ومقبّلات الواغيو مع الفوا غرا، والبط مع الخبز التقليدي. يمكن تناول هذه المأكولات مع فنجان شاي لذيذ بأوراق كاملة ضمن إطار جلسة شاي العصر للرجل المتميز إلى جانب إمكانية الاختيار من بين تشكيلة فاخرة وعالمية من أنواع الشاي والنكهات الغنية التي تحاكي الحواس والمشاعر.

أما لمحبّي المشروبات ولمحاكاة الطابع الرجولي تقدّم الجلسة رحلة خاصة مع أفضل خيارات الويسكي التي تضمن أنها جلسة شاي الأكثر رجولة بعد الظهر في المدينة.

أجواء دافئة

يتمّ تقديم خدم جلسة شاي ما بعد الظهيرة في صالة اللوبي الرائعة Lobby Lounge التي تتميز بالدفئ والأناقة في ديكورها وهي المكان الأمثل للاستمتاع بتناول شاي ما بعد الظهيرة أثناء الاستماع إلى النغمات الموسيقية الساحرة.

جلسة لكل مناسبة

نحن قمنا بتجربة جلسة شاي العصر الخاصة بالرجال ” The Gentlemen’s Tea” ولكن الفندق يقدم جلسة مميزة لكل مناسبة: The Baby Shower Tea الخاصة بالاحتفال بالأمهات أو حتى الجلسة التقليدية The Traditional Tea أو جلسة عربية بإمتياز The Arabian Tea.

الأوقات

أخيرًا سواء كنتم ترغبون في الاسترخاء، أو الاستماع إلى أنغام الموسيقى الهادئة، أو الدردشة مع العائلة أو الأصدقاء، أو بكل بساطة أخذ قسط من الراحة برفقة زملاء العمل، فإن جلسة شاي ما بعد الظهيرة في فندق الريتز-كارلتون تعتبر الطريقة الأفضل لتدلّل نفسك، ولتحظى بفترة مريحة بعد الظهر.

يتم تقديم شاي ما بعد الظهيرة في فندق الريتز-كارلتون كل يوم من 3:00 م حتى 6:00 م.

للحجوزات الرجاء الإتصال على +971-4-3186150 أو عبر البريد الإلكتروني: dine.dubai@ritzcarlton.com

 

Previous post

PAL ZILERI يعيد مفهوم التصاميم الايطالية الفاخرة لموسم ربيع وصيف 2016

Next post

كيف تختار تسريحة الشعر التي تناسبك؟