«جاكوار ستايل ستيكس» تتوّج أفضل الأزياء خلال بطولة كأس دبي العالمي 2016

بعد اختتام الحدث بعرض رائع آخر للألعاب النارية، أعلن كأس دبي العالمي 2016 عن ختام موسم السباقات في دبي لعام 2016 مساء السبت. ونجح الحدث، الذي يعتبر أغلى سباق للخيول في العالم، في جذب أفضل المواهب العالمية والمحلية من عالم سباقات الخيل، في حين أضفى بعض عشاق الموضة في دبي أيضاً التألّق على ساحة مسابقة جاكوار ستايل ستيكس.

ونجحت ساحة جاكوار ستايل ستيك مجدداً في جذب الرجال والنساء وهم يرتدون أفضل الأزياء وأكثرها أناقة في دبي، حيث تنافسوا على الفوز بالجائزة الأولى في فئاتهم، لتثبت المسابقة بأنها فعالية الأزياء الأكثر تشويقاً وتميزاً هذا العام.

واحتفالاً بأفضل الأزياء في عالم السباقات، أمضى أعضاء لجنة التحكيم التي تضم كلاً من العنود بدر، مؤسسة علامة التصميم “ليدي فوزازا”، وكيم فليتشر، صانعة القبعات من ملبورن، وكيت هازيل، مديرة الأزياء في إسكوير الشرق الأوسط، وسلمان سلطان، مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يوماً حافلاً في البحث عن المتسابقين الأكثر إبداعاً، وتميزاً، وعصرية، وأناقة في دبي.

ومع التركيز على أكثر الرجال والنساء تألقاً بين الحشود، شهدت لجنة تحكيم مسابقة جاكوار ستايل ستيكس منافسة قوية بين عدد من أكثر مرتادي السباقات تألقاً في الحدث هذا العام. ومع الاختيار بدقة من بين مئات المشاركين في مسابقة جاكوار ستايل ستيكس، تم منح نادر تيراب جائزة أفضل زيّ للرجال، بينما تم اختيار شالين ألينا تشيه لجائزة أفضل زيّ للسيدات، حيث يظهران في الصورة بجانب سيارة جاكوار الرياضية الحائزة على الجوائز F-TYPE Coupé، التي سيحظون بقيادتها لمدة ستة أشهر لكل منهما، مع كريس وايلد، مدير العلامة التجارية في جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتم تقديم جوائز إضافية في فئات أخرى من قبل جاكوار والجهات الراعية، بما في ذلك لونجين، وHTC، وميدان للفنادق والضيافة، وذا تراك ميدان جولف، وتوماس بينك، وديان فون فيرستنبيرج، وماركي، وذا نيل سبا، ورويال فاشن، وفراغرانس دو بوا.

Previous post

بالصور...اختتام "جولة مازيراتي للبولو 2016"

Next post

5 نصائح للتخلص من دهون البطن خلال أسبوع