«فاشن فورورد دبي» يختتم دورته السابعة بنجاح

اختتم «فاشن فورورد دبي»، الحدث الأبرز في صناعة الموضة والأزياء في المنطقة والمعتمد رسمياً من «مجلس دبي للتصميم والأزياء»، موسم عروض أزياء خريف/شتاء 2016 وسط إشادة واسعة في أروقة صناعة الأزياء الإقليمية والعالمية، واجتذبت دورته السابعة أنظار أقطاب صناعة الأزياء ومشترين من حول العالم إلى تصاميم 39 مصمماً مبدعاً من الشرق الأوسط قدموا أحدث تصاميم خريف/شتاء 2016، سواء الأزياء الفاخرة أو الأزياء الجاهزة أو الإكسسوارات. واجتذب هذا الموسم أكبر عدد من المشترين منذ انطلاقة «فاشن فورورد دبي» في عام 2013، فقد حضر إليه ممثلون عن نخبة من المتاجر الكبرى العريقة والمرموقة في عدد من أهم عواصم العالم.

ونظمت الدورة السابعة من «فاشن فورورد دبي» خلال الفترة من 31 مارس حتى 3 أبريل في «حي دبي للتصميم»، المقر الجديد للحدث، وعرض أربعة وعشرون من أبرز مصممي أزياء هوت كوتور والأزياء الجاهزة بالمنطقة أحدث تصاميمهم لموسم خريف/شتاء 2016، إلى جانب مجوهرات وإكسسوارات حملت البصمة الإبداعية لخمسة عشر مصمماً ضمن مساحة تجزئة الإكسسوارات الخاصة The Showcase.

وحضر المدعوون والضيوف على مدى أربعة أيام فعاليات «فاشن فورورد دبي» ضمن المساحات والمنصات الحديثة التي صُمّمت خصيصاً للحدث في «حي دبي للتصميم» والتي ستستضيف مواسمه اللاحقة، بواقع موسمين في العام الواحد. وتابع رياديون ومختصون ومهتمون بصناعة الأزياء من بلدان مجلس التعاون ومن عواصم العالم أحدث تصاميم كوكبة متألقة من المصممين من بلدان المنطقة.

ويجتذب «فاشن فورورد دبي» موسماً تلو آخر أعداداً متزايدة من المشترين من بلدان المنطقة ومن أهم عواصم العالم. وخلال الدورة السابعة التي أُسدل الستار عليها قبل أيام معدودة أبرم «فاشن فورورد دبي» شراكة مع «ميوريل بيازيه»، المؤسسة الاستشارية العالمية في صناعة الأزياء، للترتيب لحضور ممثلين عن عدد من المتاجر الكبرى العالمية، مثل «غاليري لافاييت» (باريس)؛ و«هارفي نيكلز» (هونج كونج)؛ و«نيمان ماركوس» (نيويورك)؛ و«فينويك» (لندن)؛ و«برانتان» (باريس). وحضر هؤلاء عروض الأزياء والحوارات وأيضاً الفعالية الحصرية The Showroom (3 أبريل) التي خُصصت للمشترين والإعلاميين والصحفيين، العالميين والإقليميين، الراغبين بعقد لقاءات فردية مع المصممين المشاركين.

وشملت الدورة السابعة من «فاشن فورورد دبي»، وفي إطار الشراكة الاستراتيجية المتواصلة مع «حي دبي للتصميم»،  «حوارات حي دبي للتصميم» بمشاركة قياديين ومؤثرين ورياديين في صناعة الأزياء العالمية. ومن أبرز الذين تحدثوا خلال هذا الموسم ديبورا نيكوديمس، الرئيس التنفيذي لدار الأزياء «مودا أوبيراندي»، وخبيرة أزياء المشاهير أنيتا باتريكسون، إلى جانب ممثلين عن نخبة من أشهر المتاجر العالمية، منهم باسكال كاميرت من «غاليري لافاييت» (باريس) وسونغ فام من «هارفي نيكلز» (هونغ كونغ).

Previous post

مجموعة Nike F.C. تضفي أناقة لألبسة كرة القدم

Next post

أحذية لوري بلو لهذا الموسم