سافر بأناقة هذا الصيف مع بيرلوتي

ترافق علامة بيرلوتي الرجال في حياتهم اليوميّة منذ العام 1895. ولطالما أضفت نفحة من الانتعاش على قلب المدينة بتصاميمها ذات الطابع غير الرسمي والتي تجمع الأناقة والراحة.

تستمرّ هذه الموجة على الشاطئ لموسم ربيع وصيف 2016 مع إطلاق مجموعة صغيرة تضمّ أحذية قماشيّة وسراويل قصيرة للسباحة وحقيبة يد للشاطئ وقميص بولو. تتوفر المجموعة في المتاجر بدءًا من أبريل وستسمح لك هذه القطع بالعودة بقوّة ولفت الأنظار إلى هندامك الذي يفيض أناقة.

سراويل السباحة القصيرة

تمنحك هذه السراويل المتينة المقاومة للماء، الراحة القصوى في كلّ حركات السباحة. إنّها واسعة وإنّما محكمة عند الخصر بفضل زرّ كبّاس ومشبك يضمن ألّا ينزلق السروال حتّى عند أدائك أكثر الغطسات جرأة. هذه السراويل متوفّرة بثلاثة ألوان هي الأزرق والأحمر والكحلي.

حقيبة الشاطئ

للاستفادة من خبرة الشركة الشهيرة، صُنعت حقيبة اليد الكبيرة هذه من نسيج  Tela الذي يتداخل فيه القطن والكتّان كحقيبة شاطئ لصيف 2016. زُيّنت جوانبها بالجلد المعرّق وزُوّدت بمسكتين دائريّتين، ما يجعلها مثاليّة لأيّام طويلة تقضيها في البلدة أو على الشاطئ. هذه الحقيبة متوفّرة بلونين (كحليّ من الخارج / بطانة بيج أو بيج من الداخل والخارج). كما تضفي رقعة من جلد البندقيّة مغطّاة بغشاء العتق لمسة بيرلوتي الشهيرة على الحقيبة.

سافر برقيّ وآمان مع مجموعة تومي لربيع وصيف 2016  

الأحذية القماشيّة

هذه الأحذية عبارة عن صنادل خفيفة الوزن مصنوعة من حبال الخيش والقماس فقط. تعيد دار بيرلوتي هذا الصيف تصميم هذه القطعة الصيفيّة الكلاسيكيّة الشهيرة بأسلوب البيرينيه التقليدي. وتعلو حبال الخيش كعب مطّاطي فتضفي مزيدًا من المرونة على هذا الحذاء المصنوع يدويًّا بالكامل.

Previous post

Nike Free RN Motion Flyknit: قدرة تحرك طبيعية عند الجري

Next post

(فيديو وصور) أقوى 6 تمارين لتكبير عضلة الصدر