حقائب عصرية هذا الموسم من لونشان

يحب رجال اليوم الأكسسوارات التي تجمع المتعة مع الجمال والأناقة مع الأداء العملي. ولكل حالة جديدة أو وقت خلال النهار، يختارون لحقائبهم وأمتعتهم تصاميم وأشكالاً عملية تضفي المزيد من الملاءمة إلى حياتهم اليومية.

لموسم الربيع هذا، ابتكرت لونشان مجموعة كاملة للرجال تشتمل على تصاميم عصرية تجمع بين الأسلوب والأناقة، وتحافظ في نفس الوقت على فخامة خبرتها العريقة والأصيلة. يشتمل خط العلامة التجارية الجديد والمبتكر، RACING+، على الحقائب، المناشف وحقائب الملفات، وهي جميعاً مزوّدة بجيوب داخلية وخارجية، بالإضافة إلى أقسام مبطنة للكومبيوتر وأجهزة الـ iPads. صُنعت هذه الأغراض من أرقى أنواع الجلود مع أشد اهتمام بالتفاصيل، ما يجعلها أنيقة ومريحة على حد سواء.

سافر بأناقة هذا الصيف مع بيرلوتي

تمتاز حقيبة الظهر 3D الجديدة من لونشان برسمات غرافيكية رائعة وخطوط متماثلة، التي يخفف من قوّتها الاستخدام البارع والمتعدد مع الجوهر الطبيعي لجلد العجل. في هذه الحقيبة ينصهر بتصميم واحد الشكل العصري وغير الرسمي مع الأناقة المذهلة، لتصبح متعددة الاستخدامات ومثالية لأية مناسبة، كما يمكن حملها باليد أو على الكتف.

بالنسبة للأمتعة، أعاد خط FAIRVAL لحقائب السفر ابتكار نفسه بشكل باهر لكن مع خفة وزنه المعتادة. يغطى الخط ثلاثة قياسات ليكون متلائماً مع جميع الوجهات ويضمن صلابة ومقاومة أكيدتين. يعزز لون رمادي جديد الإطلالة العصرية جداً تصميمها “مع طيّات”. ويأتي أيضاً بالأسود أو الأبيض الأنيقين مع ذلك كلاسيكيين، وبالأزرق الكهربائي المبهر. الرجال هم دائمو الحركة والتنقل، وتتحرك معهم حقائب وأمتعة لونشان. إنها، وأكثر أي وقت مضى، أكسسوارات ضرورية لأسلوب الحياة الجديد، وتواصل التطور لتتلاءم مع رغباتهم ونمط حياتهم السريع.

Previous post

6 تمارين لزيادة حجم عضلات الترايسبس

Next post

أحذية عصرية من Corthay Paris لموسم صيف 2016