دانهيل تطرح مجموعة نظارات شمسية للرجال

طرحت علامة “دانهل” (dunhill) تشكيلة من النظارات الشمسية الجديدة لموسم ربيع وصيف 2016 بالاشتراك مع “دي ريجو فيجن” (De Rigo Vision) سعيًا لالتزام الدائم لدار الأزياء العريقة بالتميّز البريطاني انطلاقاً من الإبداع والحرفيّة والابتكار. فريق “أنا شرقي” حضر الحفل في دبي واخترنا لكم هذه النظارات الأنيقة من المجموعة.

تعود أصول “دانهل”  والمتجذرة في عالم رياضات وإكسسوارات السيارات، إلى البراعة المتمرّسة للعناصر المعرفة للدار، حيث تشتمل السمات الخاصّة بالدار على: حرفي (L) المزدوجَين الأيقونيّين ضمن شعار “دانهل”، والصفيحة المعدنيّة لشعار الدار وعناصر جماليّة ضمن التشكيلة والتي تقوم بتكييف القسم الداخلي من الذراعَين بشكلٍ متميّز. وتم نقش نمط نبتة الشعير لدمغة “دانهل” (dunhill) على المادة المعدنيّة، وهو يظهر عبر الأسيتات الشفافة عند القسم الداخلي من الذراعَين لإضافة لمسات من الدقة البارعة.

8 قطع لإطلالة صيفية مميزة من MR PORTER.COM

وتأتي تشكيلة نظارات “دانهل” (dunhill) ضمن أربع عائلات أساسيّة من المنتجات: “لونجتيل” (Longtail) التي تشير إلى شعار  و”آيكون” (ICON) التي تشكل تقديراً واضحاً لا لبس فيه لابتكارات “دانهل” (dunhill) من المنتجات الفريدة؛ و”هيريتج” (Heritage) التي تشير إلى تاريخ “دانهل” (dunhill) الغني في مجال السيارات؛ وأخيراً “فيست” (Facet) وهي مؤشر العلامة الذي يُستخدم في ساعات “دانهل” (dunhill) ومنتجاتها الصلبة منذ عام 1936.

إليك المجموعة!

Previous post

أقوى 5 تمارين لتقوية وبناء عضلات البطن

Next post

ثلاث تجارب جديدة لطائرة فورسيزونز الخاصة