ثلاث تجارب جديدة لطائرة فورسيزونز الخاصة

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، اليوم عن إطلاق ثلاث رحلات جديدة لطائرة فورسيزونز الخاصة في عام 2017. وتحمل الرحلات الثلاث عنوان “استكشاف المطابخ العالمية“، وهي الأولى من نوعها التي صُممت بالتعاون مع “نوما”، أحد أفضل المطاعم العالمية الواقع في كوبنهاغن، وتحت إشراف كبير الطهاة الشيف رينيه ريدزيبي المعروف على مستوى العالم.

 وبداية من شهر مايو 2017، ستأخذ تجربة “استكشاف المطابخ العالمية” المسافرين على مدى ثلاثة أسابيع في رحلة استثنائية لاستكشاف الشعوب المختلفة والأماكن المتنوعة في أكثر وجهات الطعام جذباً في العالم. وسيتعرف الضيوف أثناء رحلاتهم على تأثيرات المطابخ التقليدية وثقافاتها عبر آسيا وأوروبا، إنطلاقاً من التاريخ والتقاليد الغنية لشيانغ ماي وكوبنهاغن وفلورنسا، ووصولاً إلى التنوع الثري لمدن طوكيو وسول وباريس، كما سيعاودون تواصلهم مع مدن وثقافات كانت وما زالت ترسم ملامح المذاقات والنكهات حول العالم.

تتخطى تجربة “استكشاف المطابخ العالمية” مجرد كونها رحلة للحواس، لتسبر أغوار كل وجهة من الوجهات بزاوية مختلفة، بداية من زيارة بعض من أفضل المطاعم والمطابخ الخاصة في العالم، إلى مرافقة الطهاة والمُعدين المحليين وهم يتنقلون بين الأسواق والمزارع لتذوق أفضل المنتجات الموسمية واختيارها. كما سيحظى الضيوف بفرصة لزيارة أبرز المعالم التاريخية والثقافية لكل وجهة، حيث كان لبعضها تأثيرها الخاص على مشهد الطهي حتى خارج حدودها الجغرافية، كل ذلك وهم ينعمون بخدمة فورسيزونز الأسطورية وبالإقامة في وجهات مختارة من فنادقتها ومنتجعاتها.

وسيشارك الضيوف أيضاً في سلسلة من الحوارات وحلقات النقاش حول تاريخ الأطعمة والمأكولات وحاضرها ومستقبلها، وتداخلها مع الإبداع والابتكار والمجتمع.

Previous post

دانهيل تطرح مجموعة نظارات شمسية للرجال

Next post

F-80 MOTION: أول ساعة ذكية من سلفاتوري فيراغامو