“أنا شرقي” يرعى حفل Luxury Lifestyle Awards 2016

تعتبر جوائز Luxury Lifestyle Awards المرموقة هي علامة دولية للتميّز تُمنح للشركات في قطاع الفخامة لمبادراتهم و إنجازاتهم المتميّزة. و هذا العام، الدعوة عامة للشركات و العلامات التجارية الفاخرة من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط للتسجيل و المشاركة في أيّ من الفئات المختلفة: العقارات السكنية و المطاعم الفاخرة، الفنادق الفخمة، الفنادق البوتيك، العلامات المحلية، مركز صحّي و سبا فاخر، ماركة مجوهرات فاخرة، ستوديو تصميم فاخر، مصمّمي الأزياء و الأعمال المصرفية الخاصة.

وأيام تفصلنا عن الحفل الكبير الذي سيقام في وم 26 مايو في فندق كونراد دبي بحضور أكثر من 375 ضيف. سيقام الحفل في المساء للاحتفال بالفائزين لعام 2016 من منطقة الشرق الأوسط وأيضاً ستكون فرصة لشركاء الأعمال لكي يتواصلوا مع العلامات التجارية المعروفة في مختلف القطاعات.

الجوائز

إن أفضل علامة فاخرة في كل فئة سيُعلن عنها و يُعترف بها في حفل الجوائز و ستتسلم شهادة رسمية والتاج الذهبي، الذي يرمز إلى الفخامة و التفرّد. إن التاج الذهبي هو أعلى و أرقى جائزة في مجال الفخامة والرقي و مغطى بالذهب 24 قيراطاً و هي مصمّمة خصيصاً لكل فائز و مصمّم من قبل مصمم المجوهرات الشهير فاراونا مينيلا.

موقع “أنا شرقي” سيكون حاضرا للتغطية وسوف نوافيكم بلائحة الفائزين.

Previous post

3 طرق لتقوية عضلات البطن السفلية

Next post

انعم بحياة صحية في الشهر الفضيل في عيادة شا