حافظ على صحتك وحيويتك خلال شهر رمضان مع Detox Delight

تطرح علامة Detox Delight التجارية الكائنة في دبي باقة حصرية خاصة بشهر رمضان لمساعدة جسمك في الاحتفاظ بجميع الفيتامينات الحيوية والخيرات التي يحتاج إليها خلال شهر رمضان المبارك.

خلال شهر رمضان، من شأن نقص الطعام والشراب طوال اليوم -بالإضافة إلى الجهد الزائد الذي يتحمله جهازك الهضمي عند الإفطار- التأثيرُ بالسلب في عملية الأيض الغذائي، مما يترك لديك شعوراً بالإجهاد والانتفاخ. تعي Detox Delight تماماً تأثير الصيام على جسمك ولهذا السبب ابتكرت باقة شهر رمضان الحصرية، والمزودة بقائمة مصممة بعناية لمساعدة جسمك في التعافي والشعور بالحيوية. جميع عصائرها الشهية محضرة من مكونات نباتية عضوية ومصنوعة في الإمارات العربية المتحدة، وتُباع بأسعار تبدأ من 370 درهماً لليوم الواحد.

*الأسلوب التقليدي

يمكنك الحفاظ على أسلوب التغذية التقليدي عند الإفطار من خلال تناول تمرتين عضويتين مزروعتين هنا في الإمارات العربية المتحدة وتتوفران في متجر Greenheart Organic Farms وذلك قبل الاستمتاع بتناول حساء Detox Soup الطازج المحضر من مكونات نباتية عضوية غير مطهوة بنسبة 100%. تناول هذين الصنفين مع عصير الليمونادة المنعش Detox Lemonade خلال الإفطار، وكن متأكداً من أن جسمك أصبح معززاً بالفيتامينات والمعادن بعد قضاء يوم كامل دون طعام أو شراب. إن إضافة طعام سائل غني بالعناصر الغذائية إلى نظامك الغذائي تساعد في تعزيز عملية الأيض الغذائي.

*الحفاظ على الصحة

إن الصيام لفترات طويلة خلال اليوم في هذا الوقت من العام يعني أنه من المهم بشكل خاص تخفيف كمية الطعام المُستهلكة وعدم إتخام جهازك الهضمي. ومع عصير وحساء Detox Delight الصحيين والشهيين يمكن لجهازك الهضمي استعادة الكثير من الفيتامينات والمعادن الحيوية والخيرات العضوية بسهولة. تساعد العصائر الشهية أيضاً في الحفاظ على مستويات الطاقة،  وتعزيز جهازك المناعي، مما يزود الخلايا بالطاقة، في حين تحقق التوازن الحمضي القاعدي في جسمك. ويتحقق كل ذلك دون التسبب في زيادة مستويات السكر في دمك، حيث إن جميع العصائر خالية من السكر والمواد المُضافة.

*التخلص من السموم

يُعد شهر رمضان الفرصة المثالية لتغيير النظام الغذائي غير الصحي الذي نعتاده جميعاً والذي يدفعنا إلى تناول أطعمة شهية ولكنها غير صحية وتحتوي على كميات كبيرة من السكريات والكربوهيدرات. ستساعدك قائمة شهر رمضان المصممة بعناية، والتي تواصل تقديم عصيرين محضرين من الفواكه والخضراوات خلال فترة المساء في تغيير برنامجك الغذائي الذي يضم أطعمة مُصنعة، مما يثير لديك الرغبة في تناول الأطعمة الطبيعية الطازجة والخضراوات والفواكه. كما أصبح تناول الوجبات الخفيفة أكثر صحة مع منتجات مجموعة Snack Delights من Detox Delight التي تضم رقائق البطاطا الحارة Spicy Chips الشهية والغرانولا المقرمشة Crunchy Granola إضافة إلى لوح الشوكولاتة البيضاء والتوت البري والخضراوات غير المطهوة Raw Vegan White Chocolate Cranberry Bar الجديد، وهي تساعد في تخفيف الشعور بالجوع في فترة المساء.

ستساعدك باقة شهر رمضان من Detox Delight في تناول الخيارات الصحيحة خلال شهر رمضان المبارك، بأسعار تبدأ من 370 درهماً لليوم الواحد، حسب المكان الذي يتم توصيل المنتج إليه داخل الإمارات العربية المتحدة.

Previous post

انعم بحياة صحية في الشهر الفضيل في عيادة شا

Next post

تمتع بطلّة رياضية مع أحذية لاكوست