استمتع بأحدث التقنيات الصوتية مع سماعات سوني الجديدة

أعلنت سوني عن انضمام عدد من الإضافات الجديدة إلى خط منتجاتها الصوتية التي تشهد توسعاً دائماً، وتشمل الإضافات الجديدة عائلة سماعات الرأسh.ear™  التي تمتاز بمظهرها الجذاب وألوانها النابضة بالحيوية، إلى جانب طرح سماعات MDR-XB650BT اللاسلكية الخفيفة الوزن التي تقدم باس معزّز.

تتلائم سماعات الأذن الجديدة بصورة مثالية مع جهاز الوكمان أومشغل  MP3/MP4 أو حتى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، حيث تجمع سماعات h.earTM ما بين التصميم الأنيق والمريح والمزايا العملية التي توفر حرية الحركة والتنقل إلى جانب الجودة ودقة الصوت العالية، تستخدم السماعات الجديدة تقنية الترميز LDACTM لنقل الموجات الصوتية العالية الدقة ولدعم مستويات النقل المتعددة في البيئة اللاسلكية. فهي تسمح لك الاستمتاع بالمحتوى الصوتي العالي الدقة بصورة غير مسبوقة وتقدم صوتاً مذهلاً من حيث الجودة عبر نقل الموجات باستخدام أقصى معدل يصل إلى 990 كيلوبايت في الثانية (أي حوالي ثلاثة أضعاف البيانات التي ينقلها البلوتوث التقليدي)، يقدم نظام الترميز LDAC™ تجربة استماع محسنة عبر اللاسلكي لكافة المقاطع الموسيقية وبالطريقة التي أرادها الفنان.

سماعات h.earTM

إنّ أحد أهم ميزات تشكيلة h.earTM  توفر كافة النماذج الجديدة في خمسة درجات لونية مبهجة مسايرة للموضة تشمل الأزرق المائل للخضرة والأحمر الزاهي والأسود الفحمي الكلاسيكي والأصفر الليموني والوردي الغامق. وتمّ اختيار كل لون بدقة وتتسم كل منها ببساطتها ونعومتها بحيث تلائم أسلوب وذوق المستخدمين، ويغطي اللون كافة مكونات السماعة بصورة منسجمة ابتداءاً من الهيكل وحتى السلك بغض النظر عن المواد المستخدمة أو حتى اللمسات النهائية.

سماعات MDR-XB650BT

 تمّثل سماعات MDR-XB650BT إضافة متميزة إلى سلسلة سماعات الرأس إكسترا باس، وهي تأتي مع محّرك بقطر 30 ملم حصري لهذه التشكيلة إلى جانب هيكلية باس معزّزة وغشاء إكسترا باس مخصص، وتتمكن هذه السماعة بلوغ أعلى النغمات الموسيقية بصورة واقعية ودقيقة وإخراج الإيقاعات بصورة غنية.

تمّ تصميم سماعات الأذن بمزايا تعزز نظام إعادة التشغيل للحصول على عمق في صوت الباس ، ومع توفر مساحة اتصال إضافية فإن السماعة تتمكن من تحقيق ثبات يعزز أثر العمق في النغمات، إلى جانب ذلك فإنّ وسادات الأذن تأتي مصنوعة من خامات ناعمة وبتصميم يتلائم بصورة كاملة مع الأذن والبشرة بحيث يوفر راحة لا مثيل لها عند ارتدائها وتحافظ على الأداء بحيث تقدم صوت متوازن بصورة فائقة. تتمتع السماعات بتصميم قطبي يسمح بطيها لسهولة في الحمل والتخزين. كما أنها تقدم قدرة تشغيل لمدة 30 ساعة متواصلة ويمكن إعادة شحنها في اي مكان باستخدام منفذ USB.

Previous post

مجموعة أزياء صيفية مميزة من موقع Stylebop.com

Next post

مرسيدس-بنز الفئة-E: السيدان التنفيذية الأكثر ذكاءً وأمانًا