حافظ على حيويتك في رمضان مع حقن معدّة خصيصاً للترطيب وتعزيز الطاقة

بات شهر رمضان المبارك على الأبواب، لذا طرحت عيادة “ذا إلكسير كلينك” سلسلة من حقن “فيتادريب” VitaDrip حرصاً على أن تحافظ على الترطيب والصحة الجيّدة وصفاء الذهن طيلة شهر الصيام. وبما أنّ شهر رمضان يصادف في عزّ الصيف هذا العام، علينا جميعاً أن نبذل قصارى جهدنا لنعطي جسمنا ما يحتاجه خلال الأشهر الحارة. لكن لا داعي للقلق، فقد أعدّت عيادة “ذا إلكسير كلينك” خصيصاً باقة من الحقن الوريدية التي ستمنحك ما تحتاجه من ترطيب وتعزّز نشاطك وتحسّن مزاجك لكي تتخطّى هذا الشهر الصعب.

وفي الآتي، نذكر بعض الحقن المخصّصة لتساعدك في الحفاظ على صحتك خلال شهر الصيام.

علاج “فيتادريب” للترطيب

الترطيب ضروري للحفاظ على صحة سليمة، إذ يحسّن صحّة القلب والأوعية الدموية، ويساعد العضلات على العمل بشكل أفضل، ويحافظ على سلامة البشرة ونعومتها. أثناء الصيام، يفقد جسمنا الترطيب جرّاء عدم تناول السوائل خلال النهار. لكن علاج “فيتادريب” للترطيب يساهم بسرعة في إعادة توازن المياه والمغذّيات الضرورية لوظائف الجسم السليمة.

14 قاعدة للحفاظ على رشاقتك خلال شهر رمضان

علاج “فيتادريب” المضاد للأكسدة

يشتهر شهر رمضان بأنّه شهر الطهارة، لذا فإنّه أفضل وقت للعمل على تنقية الجسم كما الذهن والروح. نحن جميعنا بحاجة إلى مضادات الأكسدة لمحاربة الإجهاد المؤكسِد الناجم عن الجذور الحرّة التي نصادفها في كل نشاطاتنا اليومية، من شرب المياه إلى الاستلقاء تحت أشعة الشمس. ولسوء الحظّ، فإنّ معظم الجذور الحرّة لا مفرّ منها، كتلك الموجودة في التلوّث. يساعد علاج “فيتادريب” المضاد للأكسدة على تنقية الجسم من هذه السموم، وفي الوقت ذاته يحول دون ظهور علامات التقدّم في السنّ والأمراض التنكّسية.

علاج “فيتادريب” لتعزيز الطاقة والحيوية

إذا كنت تشعر بحاجة إلى جرعة من الطاقة، فإنّنا ننصحك باستخدام هذه الحقنة مرة أسبوعياً لمدّة ستّة أسابيع. تحتوي هذه الحقنة الوريدية على الفيتامينات B1 و B6وB12، فهي العلاج المثالي خلال الشهر الفضيل.

Previous post

ما هو أفضل وقت لممارسة تمارين كمال الاجسام في رمضان؟

Next post

مجموعة أزياء صيفية مميزة من موقع Stylebop.com