بالصور…10 أشياء يمكن أن تقوم بها في فندق ريتز كارلتون بالي

بعد قضاء أسبوع مميز في فندق ومنتجع Ritz Carlton ريتز كارلتون بالي، عدنا لكم بتقرير مفصّل عن أبرز النشاطات التي يمكن أن تقوموا بها في الفندق والتي لا تستدعي منكم الخروج من الفندق الساحر الذي يجمع مفاهيم الرفاهية والرخاء في عنوان واحد.

تناول وجبة الإفطار على الشاطئ

تناول وجبة الإفطار على الشاطئ

استمتع بتناول وجبة الإفطار على الشاطئ عند شروق الشمس ومتّع نظرك بجمال البحر الذي يتّسم بالهدوء ويبعث الاسترخاء بالنفس لأفضل بداية ليوم نشيط.

تناول وجبة البرانش في مطعم Beach Grill

تناول وجبة البرانش في مطعم Beach Grill

إذا كنت من عشاق السمك، فسيجذبك مطعم المأكولات البحريّة Beach Grill في فندق ريتز كارلتون بالي الذي يقدم أفخر أنواع المأكولات البحرية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر القريدس ومحار جيلاردو، وسمك القدّ وغيرها من المأكولات.

جلسة مساج تقليدية في السبا

جلسة مساج تقليدية في السبا

لا تكتمل الرحلة السياحية إلى بالي دون زيارة السبا في فندق ريتز كارلتون. يعتبر المنتجع الصحي منتجعاً فخماً وفريداً من نوعه يقدّم خيارات عديدة من جلسات تدليك الوجه والجسم ويستقبلك بشذى الروائح الشهيّة والمنعشة التي تشعرك بالاسترخاء تلقائياً. فننصحك باختبار ساعة من الراحة التامة والرفاهية مع جلسات المساج التقليدية.

استيقظ على سحر ورفاهية جزيرتك الخاصة

استيقظ على سحر ورفاهية جزيرتك الخاصة

استيقظ كل يوم على سحر ورفاهية فندق ريتز كارلتون وتناول القهوة أو إقرأ كتابك المفضل على الشرفة  المطلة على حوض السباحة الخاص بك.

احصل على أفخم وجبة إفطار مجهزة على شرفتك الخاصة

احصل على أفخم وجبة الإفطار مجهزة على شرفتك الخاصة

لتبدأ يومك على أحسن وجه ولتتمتع بخصوصية شاملة، يوفر فندق ريتز كارلتون خدمة تجهيز وجبة الفطور على شرفتك الخاصة أو في غرفتك حيث يمكنك الاختيار ما بين مختلف أنواع الكرواسون والخبز والبانكيك والفواكه الشهية.

تعلم أساسيات رياضة ركوب الأمواج

تعلم أساسيات رياضة ركوب الأمواج

يقدم فندق ريتز كارلتون بالي فرصة لك لتتعلم أصول وأساسيات رياضة ركوب الأمواج على يد متخصص.

تعلم كيفية تحضير الكوكتيل

تعلم كيفية تحضير الكوكتيل

يقدم فندق ريتز كارلتون بالي فرصة لك لتتعلم طريقة عمل الكوكتيل بأسهل الخطوات وبمكونات طبيعية وفواكه طازجة. تجربة ممتعة ننصح بها.

تناول أفخر المأكولات الاندونيسية

تناول أفخر المأكولات الاندونيسية

يعتبر المطبخ الاندونيسي ذات طابع مختلف تمامًا مثل الثقافة الاندونيسية. ولمحبي الطعام الاندونيسي الأصيل فننصحكم بتناول أفخر المأكولات الاندونيسية في مطعم Bejana.

تزوج في أجمل كنيسة للأعراس

تزوج في أجمل كنيسة الأعراس

يقع فندق ريتز كارلتون مقابل المحيط الهندي الرائع ويحوي أجمل كنيسة Chappelle خاصة بالأعراس ومطَلة على البحر.

تخلَص من الضغوط مع درس Flying Yoga

تخلَص من الضغوط مع درس Flying Yoga

ابدأ نهارك بنشاط مع درس Flying Yoga وتخلص من الضغوط التي تشعر بها يومياً من خلال تفريغ ذهنك من الافكار. يقدم الفندق أفضل دروس Flying Yoga على ايدي مختصّين وستلاحظ أن آثار الضغوط العصبية والعقلية التي نعانيها تتلاشى تدريجياً حتى بعد نهاية جلسة اليوغا.

Previous post

ساعات Diver Chronograph Hammerhead Shark: للرجل الأنيق

Next post

5 نصائح لوجبة سحور صحية في رمضان