مجموعة رالف لورين لربيع 2017: طلة رياضية معاصرة

تحتضن مجموعة رالف لورين بربل لايبل Ralph Lauren Purple Label لربيع ٢٠١٧ أحد أعظم كماليات الحياة، “النقص الكامل”. ولمسة الترفيه هذه، لمنسوجة من خلال الملابس الرياضية والخردوات والملابس الرّسمية والاكسسوارات.

وتنضح الملابس الرّياضية بلمسة تخفيفيّة لوطأة الوعورة والتّفاصيل الريفية فيما كانت تسعى الى نمط حياة أكثر نشاطاً وحضرية، وإدخال الكشمير والقمصان والسترات الصوفية التي تبدو وكأنها منسوجة من الهواء، وسراويل الركض المنسوجة من الصّوف الاستوائي والسّراويل الخاصّة بالعدّائين المقاومة للماء. ويطغى على هذه المنسوجات موضوع البحر الذي يتغلغل في تلك الملابس العالية الأداء، مثل معطف النيوبرين Neoprene  من القماش الخشن مع تفاصيلها وهي واقية من الهواء بشكل عام.

 وفيما يتعلّق بالبدلات، تتّضح أمامنا صورة ظلّيّة أكثر استرخاءً في الأقمشة المصبوغة الغنية والمتجدّدة تحت مظلّة من تركيبات متطوّرة من الألوان. وهناك مجموعات من الملابس-الخردوات المنفصلة باللّون الرّمادي، والرّمادي الداكن والكحلي التي تختلط مع بعضها لتشكّل تصميماً خاصاً خفيف الوزن من الحرير والكتان مع اللمسات الخاصة مثل سلة النسج وأنماط “شيفرون” لإضفاء بعداً إضافياً. وتشمل تفاصيل الموضة الحديثة السراويل العالية الخصر والواسعة الساق، والذي يكسر من حدّته سترة غير مبطنة مع جيوب تصحيحية، وطبقات التريكو المتنوّعة.

وتم استيحاء الملابس الرسمية من العمارة الهندسية النظيفة من عصر فنّ التزيين Art Deco  ويتضح ذلك من خلال التناقض في الرسم باللونين الأبيض والأسود. أمّا الجاكار فمنسوجة مع أنماط معاصرة مختلفة بعض الشيء، ورسمات مبنى كرايسلر الشهير، وهو جهة نيويورك الأسطورية، وأراض مصوّرة على السترات.

وتبني مجموعة جديدة من الاكسسوارات تسمية بربل عناصر قصّة الملابس الرياضيّة المثيرة مع إدخال ألياف الكربون وعقد من ألواح ركوب الأمواج الخشبيّة والاحذية الرياضية المصنوعة من النيوبرين والصوف، بينما تم استيحاء الاكسسوارات الأخرى من مقاعد السيارات العالية الأداء الموجودة في مجموعة رالف لورين الخاصّة بالسيارات.

Previous post

هل يجوز الجماع خلال شهر رمضان؟

Next post

جوائز Luxury Lifestyle Awards 2016 تكرّم الأفضل في قطاع الفخامة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا