فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يساعدك على إحداث فارق إيجابي في المجتمع

يسر فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الإعلان عن برنامج Impact Experiences، ليقدم لضيوفه فرصة المشاركة بتجارب اجتماعية فريدة من نوعها تترك أثراً إيجابياً على المجتمع الإماراتي فيما تعزز في الوقت عينه التعاون بين الأفراد وتعطيهم شعوراً بتحقيق إنجاز.

يأتي هذا البرنامج في إطار برنامج Community Footprints للمسؤولية الاجتماعية وهو يدعو الضيوف من المجموعات إلى التفاعل مع المجتمع المحلي عبر حملة “أعطي غاف” التي تنظمها مؤسسة “غومبوك” للمساهمة في الحفاظ على الشجرة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

فندق الريتز-كارلتون

تسلّط هذه التجربة الضوء على أهمية هذه الشجرة على المستويين البيئي والثقافي، وهي تنطلق مع التوجه إلى مزارع براري في دبي حيث سيقوم المتطوعون بجولة على المشتل وغرفة السماد برفقة عالم نباتي. وسيطلعون على عملية المحافظة على هذه الأشجار بتفاصيلها قبل أن يساعدوا في زرع بذور شجرة الغاف. وتبقى البذور في المشتل لمدة عامين محمية من العوامل الطبيعية من حر ورطوبة وهواء قبل أن يتم التبرع بها في وقت لاحق إلى الحدائق العامة والمستشفيات والمدارس أو تغرس إلى جانب الطرقات بما يساهم في ابتكار مجتمع مستدام في دبي والإمارات العربية المتحدة.

فندق الريتز-كارلتون

ويوفر البرنامج أيضاً مجموعة من الأنشطة في الفندق يمكن أن تكون بمثابة إضافة على جدول أعمال المؤتمر أو الفعالية خلال فترة الغداء أو استراحة القهوة. وتتضمن:

  • التعاون مع فريق الطهي في الفندق لتحضير وجبات تقدم لمؤسسات محلية.
  • تحضير مستلزمات المدارس في شنط مدرسية يتم التبرع بها للتلاميذ الذين يعانون من الفقر.
  • التعاون ضمن فرق لتحضير عدة طوارئ ليتم شحنها في ما بعد إلى مؤسسات تعنى بالإغاثة في حالات الكوارث.

وستحظى المجموعات أيضاً بفرصة المشاركة بفعالية Impact Hour التي تم إطلاقها في قمة Travel + Social Good Summit لعام 2014. وتوفر هذه التجربة التعليمية منصة للمنظمات الشريكة لبرنامج Community Footprint لكي يسلطوا الضوء على الخطوات التي يتبعونها للتصدي بنجاح للمشاكل البيئية والمجتمعية.

Previous post

كافح تقدّم سن البشرة مع بلسم العينين Line-Control Eye Balm من كلارنس

Next post

فاست تراك: طلة رياضية بإمضاء عراقة بيرلوتي