مجموعة لونشان لخريف وصيف 2016: مستوحاة من “الطبيعة المدينية”

استضافت دار الملابس والمنتجات الجلدية الفرنسية الشهيرة نخبة النخبة في عالم الأزياء الراقية على سحور بأجواء حميمة في RW1 في فندق جروسفينور هاوس الفخم للإحتفال بمجموعة لونشان لخريف وصيف 2016.

خصِّصت مجموعة لونشان، “الطبيعة المدينية” (Urban Nature)، إلى الرجل المتعدد الأوجه الذي يعيش لحظات يومية غير متوقعة ومتناقضة.

وفي هذا الموسم، تنطلق بنا لونشان في رحلة غريبة بين المدينة والحديقة، وتمزج الطابع العصري وفائق الحداثة مع روح المدينة. ومن خلال قطع من مجموعات “لو بلياج هيريتاج”، “لو بلياج هيريتاج لوكس”، “باريس بريميير”، “باريس روكس”، “بينيلوبي فانتازي” و”روزو” وتشكيلة الأحذية الواسعة – استطاع المدعوون رؤية مستوى التفاصيل في كل قطعة فريدة!

عرض مجموعة لونشان لخريف وصيف 2016  (1)

شكّل هذا الحدث انعكاساً حقيقياً لتقاليد لونشان، الرمز للحرفية الماهرة والمعرفة العالية الفرنسيتين في التميّز، مع كل قطعة فريدة من المجموعة. تأسست هذه الدار في باريس سنة 1948 على يد جان كاسيغران، وما تزال لغاية اليوم تملكها وتديرها عائلة كاسيغران.

عرض مجموعة لونشان لخريف وصيف 2016  (8)

وتتمتع الحقائب وحقائب اليد والأكسسوارات من “لونشان” بشهرة عالمية بفضل الحرفية والجودة العاليتين في صناعتها التي الآن تمتد لتشتمل على مجموعات من الأحذية والأزياء الجاهزة. و”لونشان” هي أيضاً علامة تجارية عالمية حافظت على زخمها وطاقتها عبر الأجيال، كما تجسد التألق الفرنسي والابتكار المنعش والمُلهم، بالإضافة إلى المشاركة في حياة السيدات والرجال عبر العالم الذين يحبون الاستمتاع بلمسة من الفخامة في كل يوم. ومع الحملات الإعلانية المبتكرة الممتعة والتعاون الرائع مع فنانين، يبرز الطابع العصري وأحياناً المرِح لدى “لونشان” التي تملك أكثر من 300 متجراً حصرياً عبر العالم.

إليكم المجموعة!

Previous post

حقق أهدافك الرياضية أينما كنت مع تطبيق نايك NTC

Next post

كافح تقدّم سن البشرة مع بلسم العينين Line-Control Eye Balm من كلارنس