4 فوائد جمالية وصحية لتمارين الكارديو

يقال أن تمارين الكارديو أو تمارين القلب هي من أكثر التمارين فعالية خصوصاً عندما يتعلّق الامر بحرق الدهون والسعرات الحرارية. تمارين الكارديو مفيدة جدّاً وهي تتطلب لياقة بدنية عالية وبذل مجهوداً خصوصاً، ولذلك هي تجذب غالبية الرجال الذين يرغبون في الحصول على أجسام متناسقة وعضلات بارزة بعيداً من الدهون والكيلوغرامات الزائدة. لتمارين الكارديو فوائد عدّة، اكتشفها:

فوائد جماليّة: تمارين الكارديو مفيدة على أكثر من صعيد، فهي بالاضافة إلى انها تحرق السعرات الحرارية وتحررك من الدهون الزائدة غير المرغوب بها، فهي تملك فوائد جمالية أيضاً إذ تساهم في إبراز عضلاتك بشكل أفضل.

بالفيديو…5 تمارين لشدّ عضلة البطن الجانبية والحصول على الشكل V

فوائد نفسيّة: لتماري الكارديو فوائد نفسيّة أيضاً، فهي تطرد السموم من الجسم وبالتالي تمنحك شعوراً بالسعادة وهذا ما يحسّن المزاج. كذلك، من فوائد تمارين الكارديو أنها تمنحك الطاقة والنشاط، لذلك ينصحك الخبراء بتطبيقها صباحاً قبل الذهاب إلى العمل خصوصاً أنها تحررك من المزاج السيء وتخفّض معدّل التوتر في الجسم والعقل.

فوائد صحيّة: كغيرها من أنواع الرياضات الاخرى، فإن لتمارين الكارديو الكثير من المنافع الصحيّة وأبرزها أنّها تضمن توازن معدّل ضغط الدم، كما أنها تعتبر خير علاج لامراض القلب والسكري. كذلك، تمدّك تمارين الكارديو بالفيتامينات التي يحتاجها جسمك ومنها الكالسيوم المفيد جدّاً لعظامك.

3 طرق لتقوية عضلات البطن السفلية

تحسين الغدد الهرمونية : تبيّن أن تمارين القلب تؤدي إلى تحسين الغدد الهورمونية في الجسم، تخفف من أعراض الاكتئاب والتعب كما أنها تضع حدّاً للشهية المفرطة.

 

Previous post

Dsquared2 لموسم ربيع وصيف 2017: رجل صاخب جريء

Next post

Aurae Lifestyle: أفخم خدمة إستقبال و كونسيرج في الإمارات العربية المتحدة