استمتع بعروضات الصيف في فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون، مسقط

يعتبر فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون المكان الأمثل للاسترخاء واكتساب تجارب تبقى محفورة في الذاكرة، وملاذاً ممتازاً للعائلات هذا الصيف. فهو محاط بجبال الحجر ومياه بحر عُمان الصافية، ويضمّ 200 فدان من الواجهة الشاطئية والحدائق الغضة، إضافة إلى حوض سباحة إنفينيتي بطول 50 متراً وأطول شاطئ خاص في مسقط.

تستطيع العائلات الاختيار بين مختلف فئات الغرف المترفة، بدءاً من البركة والغرف المتصلة، وصولاً إلى الأجنحة التنفيذية والرئاسية الرحبة، حرصاً على راحتهم الكاملة وتلبية حاجاتهم بحيث يكتسبون ذكريات في قلب مسقط ترافقهم طيلة العمر.

 كما يستطيع الأطفال أن يستمتعوا بإقامتهم في الفندق من خلال أنشطة يومية كثيرة أعدّها الفريق الترفيهيّ للضيوف، وبرنامج ريتز-كيدز الذي ينظّم لهم مجموعة أنشطة تثقيفيّة ملهمة والأهم أنّها تحملهم على المشاركة. تتمحور هذه الأنشطة حول عناصر أساسية هي المياه، والأرض، والمسؤولية البيئية، والثقافة. في هذا الإطار، سيتسنّى للأطفال خوض تجارب فريدة من نوعها بدءاً من المغامرات تحت الماء، والثقافة والأشغال الحرفية، ورواية القصص، وليلة الأفلام اليومية، والقصص التي تسبق النوم بالإنجليزية والعربية. كما أقيمت خيمة للأطفال داخل الغرف لإضافة مزيد من المرح العائلي، ويمكن لهذه الخيم أن تعدّل حسب طلب الأميرات أو القراصنة الصغار الذين يزورون سلطنة عُمان.

أما الأهل، فيستطيعون التمتع بمجموعة الأنشطة الرياضية في الماء يوفّرها نادي الشاطئ، مثل الرحلات على متن طوف، والسافاري بالزوارق، والغطس، ويمكنهم الحصول على فيديو مصوّر عن تجربتهم تحت الماء، تخليداً لهذه الذكرى وللمغامرات التي خاضوها على شواطئ فندق قصر البستان.

كذلك، يمكن للضيوف أن يتناولوا الطعام طيلة النهار في ردهة مطعم الخيران المشرف على حوض السباحة إنفينيتي، وأن يتمتعوا ببوفيه عشاء فاخر يتبع موضوعاً محدداً كل ليلة. ويستطيع الأطفال أن يتناولوا وجباتهم الخاصة من لائحة طعام برنامج ريتز-كيدز، وينتظروا قرع جرس صانع المثلّجات الذي يعلن وصول أطايب فترة بعد الظهر إلى الحديقة ومحيط حوض السباحة.

بالنسبة إلى العائلات التي تودّ قضاء الصيف في منتجع فندق قصر البستان في مسقط، يمكنها الاستفادة من عرض “معاً أفضل” Better Together الصيفيّ الذي يتيح الإقامة الحصرية في الفندق 3 ليال بثمن ليلتين، بما في ذلك إقامة لثلاث ليال في غرفة أو جناح مترف، واتصال مجاني بالإنترنت، وحسومات حصرية على مطاعم الفندق والعلاجات في المنتجع الصحي المترف. (العرض صالح عند الإقامة في الفندق بين 15 مايو 2016 و17 سبتمبر 2016 ).

Previous post

واجه تحديات البشرة هذا الصيف مع مستحضرات Nip+Man

Next post

تشكيلة SANDRO “ساندرو” لخريف 2016: قصات عريضة وألوان دافئة