Bentley طرازMulsanne Sinjari: تجربة قيادة مصمّمة بأرقى الخطوط

ارتقى قسم ’مولّينير‘ (Mulliner) المتخصّص بابتكار المقصورات الداخلية الأسطورية لدى Bentley بالمهارة الحرفية الراقية إلى مستويات جديدة عبر إنتاج أربع سيارات استثنائية بإصدار محدود طرازMulsanne Sinjari مصمَّمة خصّيصاً لمجموعة مختارة من العملاء في الشرق الأوسط. وتشتهر ’مولّينير‘ بابتكار طرازات الإصدارات المحدودة مع مواضيع تتمتّع برمزية خاصّة أو عاطفية لصالح العملاء البارزين من مختلف المناطق، ولقد قام حرفيوها المهَرَة بابتداع رؤية جديدة وجعلها واقعاً حقيقياً عبر سيارة Mulsanne Sinjari. ولقد بدأ تسليم السيارات مع وصول اثنتين منها إلى المنطقة مؤخراً، بينما سيتم الانتهاء من العمل على السيارتين الأخرتين قريباً في كرو بإنكلترا.

تكريماً للمكانة الخاصة التي تحظى بها رياضة الصيد بالصقور في المنطقة على مدى 4,000 سنة مضت كجزء من التراث العريق، تستلهم Mulsanne Sinjari تصميمها من صقر السنجاري المتميّز. فهذا الطائر الجارح المنتشر في العديد من مناطق شبه الجزيرة العربية وتعود أصوله إلى جبال سنجار الرائعة، يتشارك مع سيارة Mulsanne العديد من المزايا المتعلّقة بالأداء المدهش، الأناقة والجمال، مما يجعله مصدر الوحي الأمثل لحرفيي ’مولّينير‘ المهَرَة في كرو.

شكل خارجي ديناميكي

تتألّق Mulsanne Sinjari بألوان خارجية أخّاذة مستلهَمة من ريش الطائر الصيّاد، مع لمسات نهائية بلوني Bentley الرائعين من الفحمي (Anthracite) على العقيق اليماني (Onyx). أما العجلات السبيكية من الألمنيوم قياس 21 بوصة فتتميّز بلمسات نهائية باللون الأسود اللمّاع كإشارة إضافية إلى صقر السنجاري.

وعبر الإضافة المتميّزة باللون الذهبي لشعار ’B‘ المجنّح الملفت للنظر، تتشارك Mulsanne Sinjari تصميمها الخارجي الفريد مع سيارة Bentley Mulsanne الجديدة. فالمقدّمة الجديدة الرائعة تبرز بشكل قوي من خلال الشبك الأمامي الكبير من الفولاذ غير القابل للصدأ بتصميم عمودي، وهو أعرض 80 ملماً عن السابق احتفالاً بالطرازات الرائعة من الماضي مثل طراز 8 ليتر من ثلاثينيات القرن الماضي، Embiricos و R-Type Continental. وعبر هذه الأذرع العمودية للفتحات، يبقى شبك Bentley الأيقوني بارزاً على الدوام.

وتستمر التفاصيل البرّاقة على جانبي سيارة Mulsanne مع فتحة بشكل جناح على نمط حرف ’B‘ مدمجة ضمن الجزء السفلي من الرفرف.

“لافيراري” المكشوفة: طراز خاص ومحدود

مقصورة فائقة الفخامة

بمجرّد محاولة الدخول إلى السيارة، ترحّب بالسائق والركّاب عتبات مضاءة تحمل اسم ’Sinjari‘ إلى عالم من الرفاهية القصوى في واحدة من أرقى المقصورات الداخلية في العالم، حيث تم انتقاء كل عنصر يدوياً وجرى تصنيعه على أيدي الحرفيين المهَرَة لدى قسم ’مولّينير‘ المتخصّص بصناعة المقصورات الفاخرة في مصنع Bentley في كرو. وتتألّق المقصورة من خلال الكسوة الجلدية بنمط التطريز الماسي الذي يميّز ’مولّينير‘، مع لمسات نهائية باللونين الأبيض والأسود وسقف بلون أبيض متعاكس وشعار ’Sinjari‘ مطرّز على مساند الرأس الأمامية بشكل يعزّز نمط تصميم ’Sinjari‘ العام السائد في مجمل السيارة.

تتعزّز فرادة Mulsanne Sinjari أكثر من خلال الكسوة الخشبية المصنوعة يدوياً والتي تشتمل على شكل متميّز مطلي بالذهب لصقر السنجاري. وتحتوي Mulsanne Sinjari على أفضل الكسوات الخشبية في العالم المصنّعة بأيدي الحرفيين البارزين لدي ’مولّينير‘ والمستخرَجة من بعض أفضل أنواع الأخشاب في العالم شاملة الجوز، السنديان، القيقب والبودارك. وتشكّل هذه الكسوات المنتقاة يدوياً أسطحاً نقيّة أنيقة ضمن المقصورة وكل القطع الأربعين تم تشكيلها وإتقانها بأدق التفاصيل بالاعتماد على التراث العريق للعلامة التجارية.

وفي إشارة أخرى إلى صقر السنجاري المتميّز المستمَد منه هذا الموضوع التصميمي الاستثنائي، تتضمّن طاولات أجهزة الآيباد (i-Pad) في الجزء الخلفي من المقصورة شعار صقر السنجاري مطلياً بالذهب، بينما تتزيّن الإضافات الكرومية عند خط الخصر بكلمة ’Sinjari‘. أما في الأجزاء الأخرى من المقصورة، فتسهم باقة من المزايا في تعزيز مستويات الراحة والفخامة ومن ضمن هذا الفولاذ غير القابل للصداً المصقول بشكل لامع، الإضافات الزخرفية الكرومية، المفاتيح الفريدة للنوافذ، أدوات التحكّم ذات التصميم التخديدي التقليدي والسجّادات العميقة.

Previous post

Platinum Heritage: أفضل شركة سفريات فاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

Next post

5 نصائح أساسية من أجل بشرة أفضل