Platinum Heritage: أفضل شركة سفريات فاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

تم الكشف مؤخرًا عن الفائزين في بجوائز Luxury Lifestyle Awards 2016 لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا المرموقة في حفل عقد في فندق كونراد دبي في 26 مايو ، تكريمًا للأفضل في قطاع الفخامة وحاز خلال الحفل “بلاتينيوم هيرتاج” Platinum Heritage  على جائزة أفضل شركة سفريات في دولة الإمارات العربية وكان لموقع أنا شرقي حديث مع السيد “أدم ماك إيوان”، المدير العام لشركة Platinum Heritage .

تقدم شركة بلاتينيوم هيرتاج أعلى مستوى من الخبرة والجودة في العالم حتى كان من المتوقع جدا أن تحصد  على جائزة Luxury Lifestyle Awards 2016.

بلاتينيوم هيرتاج

ما هو تعريفك لقطاع الفخامة بالنسبة لك؟

عندما يتعلق الأمر الى السفر، والترف وحول عدم وجود لتقديم تنازلات في السعي لتحقيق التجارب الفريدة. في حين نأخذ ضيوفنا في البيئات الصحراوية البكر، ونحن نفعل ذلك مع أقصى درجة ممكنة من الأناقة والراحة. بينما نحن نقدم الطعام في الهواء الطلق، ونحن نفعل ذلك مع الشيف 5 نجوم الذي يعد أطباق الذواقة. بينما نحن توفير الخصوصية والتفرد، ونحن نفعل ذلك داخل فناء تراجع الصحراوية الخاص لأحد أعضاء العائلة المالكة المحلي.

بلاتينيوم هيرتاج

هل تواجه تحدي للتنافس مع الشركات من بلدك؟ هل تشعر بأنك مستعد لدخول المنافسة على المستوى الدولي؟

إن توفير الخبرات الفاخرة هي أكثر حول اللمسات الصغيرة، والاهتمام بالتفاصيل لإعطاء المسافر خدمة مميزة وتجربة فريدة. وفي هذا الصدد، لدينا حاليا أي منافسة. وقد كان هدفنا دائما لتوفير أعلى مستوى من الخبرة جودة في العالم، وقد زودت رحلات السفاري للضيوف من نحو 200 دولة.

بلاتينيوم هيرتاج

ما هو مصدر إهتمامك؟

 يستند مصدر إلهامنا الأول على الاحترام، فنحن نحن نبذل قصارى جهدنا لضيوفنا وعلى وجه الخصوص التوقعات والطلبات والمتطلبات والمعتقدات والقيم. نحن أيضًا نحتلام ثقافة وتقاليد وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة وهدفنا المشترك مع الحكام هو الحفاظ على ثقافة وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة.

بلاتينيوم هيرتاج

Previous post

روح متجددة للأبد لحذاء PUMA SUEDE

Next post

Bentley طرازMulsanne Sinjari: تجربة قيادة مصمّمة بأرقى الخطوط