بالفيديو…نايك تشجع الرياضيين لتجاوز كل التوقعات

أطلقت Nike  مؤخراً حملة بعنوان unlimited  أو “بلا حدود” للاحتفال بإنجازات الرياضيين حول العالم هذا الصيف وتشجيعهم على بذل أقصى مالديهم وإطلاق العنان لقواهم اللامحدودة.

تشمل الحملة مجموعة من الفيديوهات القصيرة التي تظهر أسرار النجاح في عالم الرياضة من خلال مشاركة قصص شخصية لمجموعة مختارة من رياضيي العلامة الذين جعلوا من المستحيل حقيقة من خلال الإيمان بقدارتهم والتدريب المتواصل وبالتالي تهدف الحملة إلى تشجيع باقي الرياضين حول العالم لاتباع الخطى عينها. كما ستستعرض Nike ملفّات أهمّ رياضييها وابتكاراتها الجديدة في مجال الأداء وتفصّل بدقة العزم الذي يستلزمه الفوز.

تعني كلمة ” بلا حدود” المطلق أو الشيئ الذي ليس له حدود. وللكلمة مرادفات كثيرة منها “اللامتناهي” و”الشاسع”. ففي Nike، “بلا حدود” تعني الاحتمالات التي لا تنتهي حين يتعلق الأمر برياضييها وتصاميمها. تشجع nike  الرياضيين على تجاوز الحدود المعروفة وتحقيق الإنجازات في السباقات أو تسجيل الأرقام القياسية أوالتفوّق على القدرات الذاتية. كلمة “بلا حدود” تعني عدم حصر الذات بما سبق، بل تجاوز التوقعات، حتى ما يتوقعه المرء من نفسه. في الإطار ذاته، لا شيء يعتبر مضموناً أو بعيد المنال .

وكجزء من الحملة تم اطلاق فيديو UNLIMITED YOU “لا حدود لقدراتك”  الذي يأتي الثاني في سلسلة الفيديوهات التي ستطلقها الشركة والذي جاء بعد فيديو اطلاق فيديو UNLIMITED  FUTURE ويشكّل الفيلم تحية للأشخاص الرياضيين والأبطال الذين يتجاوزون قدراتهم باستمرار ويبقون مستعدين لإثبات إمكانياتهم غير المحدودة خلال هذا الصيف وما بعده.

شاهد الفيديو

Previous post

أفضل 5 وجبات غذائية لبناء عضلات الجسم

Next post

رينج روڤر سبورت أوتوبيوغرافي: أرقى مركبات الدفع الرباعي الفاخرة (تجربة قيادة)