مساج Arabia Felix: تجربة استرخاء شرقية استثنائية فقط في الريتز-كارلتون دبي

يعد فندق الريتز-كارلتون دبي الذي يقع بمحاذاة الممشى جيه بي آر الشهير من أرقى الوجهات السياحية والترفيهية في المنطقة وهو مقرّ أحد أفضل مراكز سبا الدرجة الأولى في دبي. يجمع السبا الخاص بفندق الريتز-كارلتون بين العناصر الشرقية وأفضل العلاجات ليمنحك تجربة متكاملة ذات خمس نجوم مع قائمة من أفضل الخدمات من أجل الاسترخاء وتجديد الحيوية والشباب.

واليوم يقدّم السبا الخاص بفندق الريتز-كارلتون دبي علاج تدليك فاخر جديد ” Arabia Felix ” مستوحى من عناصر جنوب الجزيرة العربية لتتخلص من كافة همومك ومتاعب يومك وتتمتع بتجربة استرخاء استثنائية.

مساج Arabia Felix

تحية لثقافة الشرق الأوسط

من حليب الإبل إلى رمال صحراء دولة الإمارات العربية المتحدة، كل عنصر من علاج Arabia Felix الفاخر الخاص فقط في سبا ريتز كارلتون دبي هو تكريم لثقافة منطقة الشرق الأوسط.

يرتكز علاج التدليك Arabia Felix  على سبعة مكونات طبيعية مصدرها البحار السبعة من شبه الجزيرة العربية الجنوبية، بما في ذلك بحر العرب والبحر الأحمر والبحر الميت والبحر الأبيض المتوسط والمحيط الهندي وتشمل أهمها: ملح البحر الميت، رمال الصحراء، ماء الورد، حليب الإبل، البخور، وزيت الأركان.

فهذه المكونات تتميز بخصائص شفائية وتهدف إلى انبعاث الهدوء والاسترخاء في الجسم هذا بالإضافة إلى ترطيب البشرة.

مساج Arabia Felix

التجربة

تبدأ طقوس مساج  Arabia Felix  بشكل فريد إذ تقوم بإرتداء ثياب عربية ناعمة تقليدية بدلاً من رداء السبا التقليدي لتأخذك التجربة من اللحظة الأولى في رحلة إلى عالم جنوب الجزيرة العربية.

يستقبلك بعد ذلك خبير المساج ويرشدك إلى غرفة دافئة مضاءة بشكل خافت تفوح منها رائحة البخور العربي.

أول محطة من تجربة  Arabia Felix  الفريدة والخاصة فقط بفندق الريتز-كارلتون دبي، هو فرك قدميك بملح البحر من الأردن ورمال الصحراء الناعمة من دولة الإمارات العربية المتحدة ثم غسلها بحليب الإبل للسماح لأحماض alpha-hydroxy  بتنعيم البشرة وامتصاص الفيتامين C التي تعطيها ملمسًا ناعمًا نضرًا.

بعد ذلك تنتقل إلى كرسي التدليك، ويقوم المدّلك بتذويب شمعة مصنوعة من زيت الأركان من المغرب على ظهرك ليبدأ علاج التدليك الذي يريح الأعصاب ويزيل سموم الجسم ويجدّد حيوية البشرة.

ينتهي العلاج مع جلسة تدليك للرأس بطيئة التي تساعد على التخلص من التوتر والضغط وتعمل على استعادة توازن العقل والجسم معاً تليها جلسة شاي وتمر.

مساج Arabia Felix

خلفية مساج وعلاج  Arabia Felix  

قام مدير المنتجع صحي في فندق الريتز-كارلتون دبي مع فريقه بدراسة تاريخ منطقة جنوب الجزيرة العربية لإنشاء حزمة مع المكونات التي تقوم بتحفيز الحواس وأرادوا تقديم علاج جديد يحاكي المنطقة العربية. ومن هنا أتى العلاج الجديد ” Arabia Felix “.

فكلمة Felix  وهي كلمة لاتينية تشير إلى الخصوبة وتعني “مباركة”، أما “Arabia” فهي تدلّ على المنطقة العربية الغنية بكرمها وتراثها الأصيل.

مساج Arabia Felix

الحكم

سواء كان الهدف من زيارتك الإسترخاء أو الاستجمام أو تجربة علاج مستوحى من منطقة جنوب الجزيرة العربية، ننصحك بتجربة مساج ” Arabia Felix ” الخاص بفندق الريتز-كارلتون دبي ونضمن بأن تجربتك ستتخطى حدود توقعاتك!

لذلك قم بحجز علاجاك الآن على الرقم التالي 043186520 أو عبر البريد الإلكتروني: spa.dubai@ritzcarlton.com

Previous post

رينج روڤر سبورت أوتوبيوغرافي: أرقى مركبات الدفع الرباعي الفاخرة (تجربة قيادة)

Next post

"جو سبورت" تطرح أحدث مستلزمات تمارين اللياقة البدنية المكثفة في دولة الإمارات العربية وقطر