جيليت ماك 3 تيربو الجديدة: أداة الحلاقة الأحدث لإطلالة فائق النعومة

يمرّ كل رجل بمرحلة من عمره يدرك فيها أنه يستحق موقعاً أفضل وأنه يستطيع تحقيق المزيد في حياته. “جيليت” استجابت لهذه الرغبة بتوفيرها خياراً جديداً لكل الرجال لترقية نمط حياتهم مع ماك 3 تيربو الجديدة المطوّرة، بشفراتها ذات التصميم المبتكر، وحلاقتها فائقة الدقة.

ولّت أيام الخدوش والجروح وتهيّج البشرة أثناء الحلاقة؛ وحان وقت الارتقاء إلى شفرات جيليت ماك 3 تيربو الجديدة للرجال الراغبين بنقلة نوعية في حياتهم، من شفرات الاستخدام لمرة واحدة إلى ماكينات الحلاقة المتكاملة متعددة الاستعمالات. جيليت ماك 3 تيربو الجديدة تمنح تجربة حلاقة أنعم من ماكينات الاستخدام الواحد، حتى بعد استعمالها عشر مرات. وبفعل مزايا جديدة مطوّرة مثل شفرات التيربو الحادة، تستطيع ماك 3 الجديدة حلاقة الشعيرات بسهولة أكبر دون تحسس البشرة.

ويتخطى التصميم الهندسي المبتكر لشفرات ماك 3 الجديدة كافة المشاكل التي قد تواجه الرجل عند الحلاقة كتهيّج البشرة أو احمرارها أو تحسسها. وقد تم تعديل الشفرات الجديدة في ماك 3 تيربو لتمنح الرجل حلاقة أنعم وأكثر راحة، أثناء وبعد عملية الحلاقة. لذلك فإن خطوة بسيطة سهلة مثل الارتقاء من استعمال الشفرات التي تستخدم لمرة واحدة إلى ماكينة حلاقة متكاملة مثل ماك 3 الجديدة لها أثرها الكبير في تغيير نمط الحلاقة اليومية بأكمله نحو الأفضل.

لا حاجة بعد اليوم للضغط بقوّة وتمرير الشفرة على نفس المنطقة مراراً وتكراراً للحصول على النتيجة المرغوبة والحلاقة المثالية. ولا وقت أفضل من الآن لتطوير أسلوب الحلاقة باستخدام شفرات ماك 3 فائقة الدقة، والارتقاء بالحلاقة اليومية إلى تجربة جديدة من الراحة والدقة والإطلالة الواثقة.

حافظ على أناقة مظهرك

اتخذ القرار الحاسم اليوم، واختر الشفرة المناسبة التي ستدوم طويلاً وتتفوق على شفرات الاستخدام لمرة واحدة، حتى بعد استعمالها لعشر مرات. ماك 3 الجديدة مجهّزة بثلاث شفرات فائقة الأداء لحلاقة ونعومة مثالية.

 اعتمد البساطة في حياتك

تم تصميم ماك 3 الجديدة؛ أحدث ابتكارات جيليت، خصيصاً لتكون بسيطة التصميم وسهلة الاستخدام مع تكنولوجيا مبتكرة جديدة لإمساكها بالطريقة الأمثل.

تألّق بإطلالة أنيقة واثقة

ماك 3 الجديدة هي ما يستحقه الرجال لإطلالة أنيقة واثقة وحلاقة دقيقة سهلة فائقة النعومة دون تحسس.

Previous post

MINI: السيارة الصغيرة للحالمين الكبار

Next post

أونفول دو كارتييه: عطر مميز يأخذك برحلة لإكتشاف الذات