رولكس تكشف عن متجرها المبتكر في مول الإمارات

بالشراكة مع «أحمد صدّيقي وأولاده»، الموزّع الأبرز لأكبر مجموعة من الساعات السويسرية الراقية في منطقة الأوسط، كشفت رولكس، الرائدة في صناعة الساعات الفاخرة، عن مفهوم التصميم الجديد لمتجرها الكبير في مول الإمارات بعد تغيير موقعه داخل المركز.

انضم عدد من المدعوين والصحفيين إلى كل من عبد الحميد أحمد صديقي، نائب رئيس مجلس الادارة لدى «أحمد صدّيقي وأولاده» ويان دو باسكييه، مدير رولكس في منطقة الشرق الاوسط، للاحتفال بافتتاح المتجر الجديد وللقيام بجولة فيه.

ويقع متجر رولكس الجديد في الطابق الثاني من مول الإمارات، ويمتد على مساحة 173 متر مربع، ويتميز بتصاميم عصرية أخاذة تعتمد على مواد مصنعة حسب الطلب، منها خشب الجوز والنحاس البرونزي وحجر الجير والجلد بلون البيج. ويزين تاج رولكس الشهير المتجر الجديد ليتناغم مع محيطه ولينسجم مع عراقة علامة رولكس التي ترسخت على مدى أكثر من قرن.

وتؤكد مجموعة «أحمد صدّيقي وأولاده»، بصفتها الموزع الرسمي لساعات رولكس، التزامها بدعم العلامة السويسرية العريقة في صناعة الساعات الفخمة وما تشتهر به من دقة متناهية وموثوقية مطلقة وأداء لا يُقارن من خلال متاجرها في دبي والمتواجدة في كل من مول الإمارات، ودبي مول، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ودبي فيستيفال سيتي، وبرجمان، وبرج العرب، وكذلك عبر شبكة من المتاجر الواقعة في أنحاء دبي. وتتوافر خدمة ساعات رولكس لدى مركز «خدمات الساعات السويسرية»، أكبر مركز متخصص بمنطقة الشرق الأوسط لتقديم العناية والصيانة الشاملتين للساعات السويسرية، ويعمل في المركز الواقع على امتداد طابق كامل ضمن «برج الجدي» بدبي والتابع لمجموعة «أحمد صدّيقي وأولاده» عشرات الفنيين المدرَّبين والمتخصصين في رعاية الساعات الفخمة.

Previous post

كريستيز تحتفل بمرور أربعين عاماً على انطلاقة الساعة الرياضية «نوتيلوس» من «باتيك فيليب»

Next post

بدء تسليم سيارات مازيراتي ليڤانتي المنتظرة في دولة الإمارات