“سنسيجا أوربان سبا” يضيف جائزة Luxury Lifestyle Awards 2016 إلى سيرته

ذاع صيت النادي الصحي الفخم “سنسيجا أوربان سبا” SensAsia في كافة أرجاء العالم. وقد صمّم هذا النادي ليحاكي رغبات المرأة الحديثة والرجل المعاصر، وهو ينقل ضيفه ويعرفه بجمال بالي ومفاتن تايلاند وأناقة الصين.

سنسيجا أوربان سبا

افتتحت سنسيجا أول فرع لها في ذا فيلاج عام 2004 تلاه فرع النخلة في الجميرة ونادي الإمارات للغولف. أمّا الفرع الجديد وهو سنسيجا إكسبرس للخدمة السريعة فقد افتتح في شهر مايو (أيار) 2011 في مول الإمارات وهو يوفر نسخة مستحدثة عن نشاطات التدليك المحببة إليكم وعلاجات العناية بالوجه وبالجسم وعلاجات Sensmama إلى جانب طيف من العلاجات الجديدة.

على مدار 12 عاماً، نجح فريق الخبراء لدى سنسيجيا أوربن سبا Sensasia Urban Spa، إحدى أكبر سلسلة منتجعات صحّية في الإمارات، في إعداد مجموعة من العلاجات والمنتجات لتعزيز صحّة البشرة ونحتها وإكسابها النعومة الفائقة. ومؤخرًا حصد المنتجع جائزة Luxury Lifestyle Awards 2016 للفخامة بعدما أن حصل على جوائز من مجلة Ahlan! و What’s Onوغيرها.

سنسيجا أوربان سبا

في هذه المناسبة، كان لنا لقاء مع سالينا هاندا، مؤسسة سنسيجا أوربان سبا ومديرتها التنفيذيّة.

في رأيك، ما سيكون وقع جائزة Luxury Lifestyle Awards على تنمية أعمالك؟

بوصفها سلسلة سبا مستقلة عن فنادق خمس نجوم في الإمارات العربية المتحدة، من من المهم جدا أن يبرزإسم  SensAsia. برامج الجوائز مثل Luxury Lifestyle Awards هي “ختم الموافقة” لكل من عملائنا والمنافسين، والتي يمكن أن يكون مجرد عامل جديد يحفز عملائنا على تجربة خدماتنا.

 كما أنها تشكل فخرًا ودافعا معنويا كبيرا لفريق العمل ولنا جميعًا لنمضي قدمًا بنجاح.

سالينا هاندا

هل هناك أي اتجاه إيجابي في تطوير قطاع الفخامة المحلي؟

يعد سوق الشرق الأوسط منزلاً لفنادق الدرجة الأولى، مع ميزانيات ضخمة للمنتجعات الداخلية. ومع ذلك، وفي SensAsia، تعلمنا – عن طريق ردود الفعل مباشرة بالإضافة إلى ولاء العملاء – أن الحاجة للمنتجعات المتخصصة ذات المهارات العالية تزيد كل يوم.

سنسيجا أوربان سبا

وكان ما يقرب من 12 عاما منذ أطلقت لأول مرة SensAsia سبا في المناطق الحضرية. منذ ذلك الحين، لقد تطورت باستمرار وتكييفها لدينا العلاجات والخدمات للتأكد من أن كل زيارة إلى  SensAsia هو أمر شخصي يساعد كل من السيدات والسادة أن يشعروا في أفضل حالاتها. وهذا سر نجاحنا.

Previous post

بدء تسليم سيارات مازيراتي ليڤانتي المنتظرة في دولة الإمارات

Next post

خطوات صحية لخسارة الوزن سريعاً ومن دون حرمان