جيليت تعلن شراكة عالمية مع نادي برشلونة لكرة القدم

قدّمت جيليت، العلامة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالرجل، شراكة عالمية مع نادي برشلونة لكرة القدم. وانطلاقاً من إيمانهما المشترك بعدم وجود طريق مختصر إلى الوجهة التي تستحق الوصول إليها، فإن العلاقة الجديدة بين الجانبين ترسّخ التزامهما تجاه مساعدة الجيل المقبل ودعمه، حيث تهدف جيليت، الشريك الممتاز لنادي برشلونة، للاحتفاء بالدور الهام للدقة في وضع الرجال على مسار الفوز والانتصار – سواء على أرض الملعب أو خارجه.

وكواحد من أفضل نوادي كرة القدم في العالم، لا يتهاون نادي برشلونة في التزامه الأكيد تجاه التعرف إلى أفضل اللاعبين منذ البداية لتطويرهم وتنمية مهاراتهم على الملعب، بينما تسعى جيليت باستمرار إلى تقديم أفضل ما يمكن للرجل الحصول عليه من خلال ابتكارها لأعلى شفرات الحلاقة جودة، والمصقولة بشكل احترافي دقيق التفاصيل. ولكلا الجانبين، فإن الدقة تمثل قيمة جوهرية للمساعدة في إعداد الجيل الجديد والعناية به ليحقق أفضل النتائج. وتأتي الشراكة بين العلامتين على الصعيد العالمي استكمالاً لزخم شراكتهما الحصرية الناجحة في أمريكا اللاتينية.

جيليت ماك 3 تيربو الجديدة: أداة الحلاقة الأحدث لإطلالة فائق النعومة

يشار إلى أن جيليت أمضت أكثر من مائة عام في تحسين وتطوير منتجاتها لتصل إلى حواف الشفرات متناهية الدقة، بحيث يمكن للرجال الاستفادة من دقتها غير المسبوقة. وفي هذا الصدد قال فرانشيسكو تورتورا، المدير العالمي لعلامة جيليت: ” تعد الشراكة مع نادي برشلونة تطورا طبيعياً لعلامة جيليت، فكلا الجانبان يتقاسمان القيم الجوهرية ذاتها، وأبرزها الدقة، في سعيهما المستمر نحو التميز وتحقيق الصدارة عالمياً، ونحن سعداء بدعمنا للرياضة الأكثر شعبية في العالم، فيما نقدم لمحبينا مزيداً من الفرص للمشاركة فيما يحبونه بالفعل.”

Previous post

هل تعاني من النوم غير المنتظم؟ استعد النوم الهانئ مع علاج منتجع ايسبا في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي

Next post

طرازات فورد إدج 2016 الجديدة: ديناميكية قيادة محسنة