طرازات فورد إدج 2016 الجديدة: ديناميكية قيادة محسنة

تتوفر الآن جميع طرازات فورد إدج 2016 الجديدة كلياً في صالات عرض الطاير للسيارات، الوكيل المستورد لسيارات فورد في دولة الإمارات، وبريمير موتورز، الوكيل الرسمي في أبوظبي. تُظهر سيارة فورد إدج الجديدة كلياً ما يحدث عندما ترتقي سيارة رائدة في فئتها إلى مستويات أفضل حيث تزخر الكروسوفر المتعددة الاستعمالات من فورد بالمزيد من التكنولوجيا، ومستويات أعلى من المهارة الحرفية، وديناميكيّات محسّنة بشكل ملحوظ.

عندما تمّ إطلاقها في أواخر عام 2006، ساهمت إدج في تحديد معايير فئة الكروسوفر الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات. مع تصميم يستند إلى سيارات الصالون، تقدّم إدج مستويات أفضل من الراحة على الطرقات، والتوفير في استهلاك الوقود، وديناميكيّة القيادة الإجماليّة مقارنةً بأيّ سيارة متعدّدة الاستعمالات SUV يستند تصميمها إلى تصميم السيارات الكبيرة. وقد أثبتت فورد إدج أنّ السيارة المتعدّدة الاستعمالات قادرة على تلبية احتياجات الأشخاص الذين يحتاجون إلى التنقّل يومياً.

وتُعتبر سيارة إدج جديدة كلياً من العجلات إلى السقف، وهي مصمّمة لإعادة تحديد المقاييس في فئة السيارات المتعدّدة الاستعمالات ذات صفّين من المقاعد. استناداً إلى قاعدة المركبات المتوسّطة الحجم العالميّة التي حقّقت نجاحاً كبيراً لدى فورد، تمّت إعادة تصميم إدج وفق مظهر أكثر قوّة وطابع رياضيّ أكثر. تمّت إعادة تجهيز السيارة لتلبية التوقّعات العالية من حيث الجودة، وتمّت إعادة هندستها لإضافة المزيد من الميّزات والتكنولوجيا للحصول على تجربة قيادة ممتعة أكثر.

من خلال سيارة إدج الجديدة، ترتكز فورد أيضاً على ريادتها في مجال السيارات المتعدّدة الاستعمالات حول العالم. ففي السنة الماضية، حقّقت الشركة مبيعات قياسيّة من خلال بيع 1.2 مليون سيارة متعدّدة الاستعمالات في الأسواق حول العالم – أي بزيادة قدرها 38 % مننذ عام 2012.

هيونداي I30: سيارة العائلة

هيكل ونظام تعليق ديناميكيان جديدان كلياً

ستقدّم سيارة إدج تجربة القيادة السلسة والمفعمة بالثقة التي يتوقّعها العملاء من فورد. المسألة الجوهريّة لتحسين ديناميكيّة القيادة تكمن عبر هيكل جديد بالكامل ونظام تعليق معاد تصميمه – في الأمام والخلف – وقد تمّ تطويره خصيصاً لعزل تضاريس الطريق بشكل أفضل وامتصاص الضجيج بدون التأثير سلباً على قدرة التحكّم.

وقد حافظت سيارة إدج ذات الدفع الأماميّ على نظام تعليق أماميّ بقوائم ماكفرسون الانضغاطية، ولكنّها تتميّز بنظام تعليق مستقلّ متطوّر جديد كلياً بوَصلة متكاملة مع نوابض لولبية وعمود لمنع الميلان قياس 23 ملم. وقد تمّ ضبط النظام المتطوّر الجديد من أجل تقديم قيادة أكثر ديناميكيّة وحماسةً سيشعر بها العملاء على الفور.

بفضل استخدام المزيد من الفولاذ الفائق القوّة، يقدّم الهيكل الصلب لسيارة إدج الجديدة كلياً قاعدة أفضل تتلاءم تماماً مع نظام التعليق الجديد. مقارنةً بسيارة إدج 2014، يُظهر الطراز الجديد زيادةً في الصلابة قدرها 26 % عند مواجهة قوى الثني، وزيادةً في الصلابة قدرها 16 % عند مواجهة قوى الالتواء.

ويؤدّي هذا إلى تخفيض مستويات الضجيج والارتجاج والخشونة، ما يمنح عملاء سيارة إدج قيادة أكثر هدوءاً ومتانة. ونتيجة ذلك، فإنّ إدج ملائمة للتنقّلات اليوميّة، لكنّها جاهزة للانقضاض على الطرقات السريعة.

نيسان باترول 2017 بمحرك جديد من 6 أسطوانات للمرة الأولى عالمياً

مستوى جديد من التكنولوجيا لقيادة أفضل

ستكون سيارة إدج الجديدة كلياً رائدة في مجال التكنولوجيا بالنسبة إلى فورد، حيث تتميّز بمجموعة من التكنولوجيا القياسيّة والمتوفّرة المصمّمة لتحسين تجربة القيادة وراحة الركاب. ومن التكنولوجيا التي يتمّ تقديمها للمرّة الأولى، مساعد الركن النشط المحسّن، أجهزة استشعار جانبية لركن السيارة، وكاميرا أماميّة مع بخّاخ رشّ.

Previous post

جيليت تعلن شراكة عالمية مع نادي برشلونة لكرة القدم

Next post

فرساتشي خريف وشتاء 2016: أزياء عصرية من نجوم الفضاء