فرساتشي خريف وشتاء 2016: أزياء عصرية من نجوم الفضاء

تتحفنا دار فرساتشي بتشكيلتها الجديدة من أزياء الرجال لموسم خريف وشتاء 2016 بوحي من عالم الفلك ونجوم الفضاء، تلبي من خلالها احتياجات رجل فرساتشي العصري.

وتبرز ضمن التشكيلة البدلات الرياضية التي تزخر بعناصر من الألياف البصرية توحي بأجواء المستقبل، بينما تزهو القمصان الفضفاضة اللامعة بتفاصيل تزين حواشي القطع بطريقة تحاكي لباس رواد الفضاء.

versace-mens_fw16_look-50 versace-mens_fw16_look-48 versace-mens_fw16_look-46 versace-mens_fw16_look-39

أما المعاطف فتتألق بتصميمها البراق وألوانها المعدنية المستقاة من عصر الفضاء يمكن ارتداؤها فوق القطع المزدانة بياقات بيضاء دائرية الشكل قابلة للطي على محيط الرقبة، في حين تتزين البدلات الموشاة بخطوط متعامدة من نموذج Prince of Wales  بتكوينات فريدة من الثقوب والحلقات.

versace-mens_fw16_look-38 versace-mens_fw16_look-27 versace-mens_fw16_look-26 versace-mens_fw16_look-25

ومن ناحيتها، تبرز السترات غير المبطنة، والتي يمكن ارتداؤها على الجانبين الداخلي والخارجي، بنسيجها المصنوع من الكشمير مع أطراف حرة ولون رمادي مشرق، تنسجم بتناغم مذهل مع سراويل الكشمير التي تتميز بتصميم يضيق من الأسفل ليأخذ شكل الساق.

versace-mens_fw16_look-23 versace-mens_fw16_look-13 versace-mens_fw16_look-12 versace-mens_fw16_look-11

وتقدم الدار رسومات مبتكرة تجسد رؤية تصويرية جديدة لإحدى رموزها الفلكية الشهيرة، وفي سياق مشابه يتألق رأس الميدوزا ضمن خريطة تعكس توزع النجوم في السماء لتزين ابتكارات العلامة من الأزياء خاصة ملبوسات الجينز المتميزة.

مجموعة بربري لخريف 2016: إطلالة دافئة عصرية

وباعتبارها تجسد أساسيات الموضة المستقبلية؛ فقد حفلت التشكيلة بالبدلات رياضية الطابع سواء بالقمصان المصنوعة من صوف الماعز الناعم والمزودة بسحاب مع ياقة مطرزة بخطوط منحنية، أو بالسراويل المزدانة بأحزمة رابطة مع تفاصيل تزيينية منمقة.

versace-mens_fw16_look-8 versace-mens_fw16_look-9 versace-mens_fw16_look-10

أما سترات الطيران MA1 فتحظى بتصميم يحاكي زي رواد الفضاء، بينما تتزين السترات الخارجية بتفاصيل تحاكي شكل المخلفات الفضائية، في حين تبدو معاطف الدنيم بياقاتها المصنوعة من جلد الشيرلينج مشابهة تماماً لما يرتديه رواد الفضاء.

وقد استعانت الدار بباقة من الأقمشة الزاخرة بتوليفات لونية توحي بعالم المجرات الفسيح سواء عبر الأزياء الجلدية اللامعة بلون معدني أزرق مع سحابات متميزة، أو عبر المعاطف الحافلة بصفين من الأزرار بلون أصفر فاتح، أو من خلال نسخ مصنوعة من صوف التويد الخشن الذي يوحي ببريق الكواكب.

Previous post

طرازات فورد إدج 2016 الجديدة: ديناميكية قيادة محسنة

Next post

BR-X1 HyperStellar : ساعة الأحلام لرواد الفضاء