عطر Dylan Blue: خلاصة رجل “فيرساتشي” العصري

يُعدّ عطر Dylan Blue خلاصة رجل “فيرساتشي” Versace العصري. إنّه عطر ذو شخصيّة قوية وتفرّد، وهو تعبير عن قوّة الرجل وجاذبيّته. إنه شديد التميّز مع نكهة ذكيّة غنيّة بعطر الأخشاب تقوم على الخصائص العطريّة الفريدة لمكوّنات طبيعيّة ثمينة وأحدث جيل من الجزيئيّات.

عطر Dylan Blue

المكونات

تندمج الخصائص الجديدة والفاخرة للأحماض الطبيعية والبرغموت والغريبفروت مع لمسات حديثة من أوراق التين لمنح نضارة متوسطيّة. وتمنح الدرجات المائيّة عمقاً واكتمالاً لأثر الفاكهة الحمضيّة. وتقوم أوراق البنفسج مع لمسة من الفلفل الأسود بإضافة بُعدٍ رجوليّ للعطر.

أونفول دو كارتييه: عطر مميز يأخذك برحلة لإكتشاف الذات

أما الدرجات المتأنّقة والابتكاريّة الغنيّة بعطر الأخشاب من الأمبروكسول والبردي والبتشول العضوي، فتشكّل الدرجة الوسطى القويّة والنابضة للعطر. ويبعث كلّ من حبوب التونكا والزعفران الثمين ولمحات البخور إرهافاً دافئاً. وأخيراً، يقوم المسك العالي الجودة مع درجات معدنيّة بإبراز الطابع الكثيف والساحر لهذا العطر.

VDB16_BaseADV_ME_2 220x285

القارورة

أما قارورة عطر Dylan Blue فهي أبديّة تمزج الدقّة البصريّة مع اللون الأزرق الزاهي والذهبي. وهي تقوم بحماية العطر الجديد من خلال تجميع كافّة درجاته الحيويّة. وتتميّز خطوط هذه القارورة بقصّة ناعمة وبالرمز الأيقوني لدار “فيرساتشي” Versace.

عطر Dylan Blue

Previous post

فوائد رياضة كمال الاجسام

Next post

4 فوائد لا تعرفها عن اللحية