استعدوا لموسم جديد من الركض مع نادي Nike

استعدوا لموسم جديد من الركض واجتياز الأميال مع عودة جلسات ناديNike  للركض. ستساعد هذه الجلسات التي ستقام مجاناً في برج بارك (وسط مدينة دبي)، ومرسى دبي، وسنسيت بيتش، وحديقة زعبيل أيام الجمعة والأحد والأثنين والثلاثاء على التوالي العدائين من المستويات كافة على إبراز كامل قدراتهم ومشاركة تجربتهم مع مجتمع العدائين في دبي.

يعتبر النادي الذي يقوده كبار مدرّبي ناديNike  للركض وعدّائيه ملاذاً بالنسبة إلى هواة الركض في المدينة إذ يتاح لهم التواصل فيما بينهم وتلقّي إرشادات خاصة بالركض سواء أكانوا يركضون للمرة الأولى أو يستعدون لخوض ماراثون كامل. ومع نادي Nike للركض يمكن التحضير إلى سباق دبي للعشر كيلومترات WE RUN DXB  الذي سيقام في بداية العام القادم. يجدر بالذكر أنّ التدريب سيركّز على أربعة دروس محددة:

  • جلسات “Ready, Set, Go” في برج بارك صباح الجمعة (الساعة 8 و4 دقائق صباحاً) – هذه الجلسات مخصصة للمبتدئين حيث تقدم لهم القواعد الأساسية في الركض بما في ذلك اجتياز ميلهم الأول ركضاً.
  • جلسات ” Long Runs” في مرسى دبي مساء الأحد (الساعة 8 و4 دقائق مساءً) – ركض مسافة 7 إلى 9 كلم وهي مخصصة للعدّائين المتمرسين كي يتجاوزوا حدود قدراتهم ويحققوا أهدافهم.
  • جلسات “ Home Runs” مخصصة للنساء في سنسيت بيتش مساء الأثنين(الساعة 8 و4 دقائق مساءً)
  • جلسات ” Speed Runs” في حديقة زعبيل مساء الثلاثاء (الساعة 8 و4 دقائق مساءً) – ركض سريع لمساعدة العدائين على استكشاف كامل قدراتهم في مجال الركض.

 لتسجيل الأسماء ومعرفة مكان الانطلاق ، يرجى زيارة الموقع التالي: gonike.me/NRCdubai

للحصول على تجربة ركض مثالية، يمكن تحميل تطبيق Nike+ Run Club حالياً على نظامي iOS و Android للحصول على الدعم ومتابعة الأداء خارج جلسات الركض . للمزيد من المعلومات حول تطبيق Nike+ Run Club، ترجى زيارة الموقع الالكتروني Nike.com

Previous post

ساعات فرساتشي V-Race Driver: نقشات يونانية عصرية

Next post

"أماسينا": تجربة عشاء عربية في جو ساحر في فندق الريتز-كارلتون، دبي