بالصور…برانش أنيق ومختلف في كافيه بيلج

يعود كافيه بيلج بعد العطلة الصيفية ليقدّم جلسات البرانش، وذلك بتصميم جديد أنيق ومتميز يتيح الاحتفاء المرح بثقافة الأكل البلجيكية.

استوحيت جلسات البرانش في كافيه بيلج المقامة في الهواء الطلق من الحقبة الذهبية لعشرينيات القرن الماضي في بروكسل ومن الرونق الكلاسيكي الذي طبع تلك الحقبة، وأضيفت إليه عناصر ممتعة وجديدة كتناول الطعام في الحديقة في الهواء الطلق.

cafe-belge-terrace

تبدأ الرحلة منذ دخول الضيوف من الأبواب الحديدية المزخرفة ويبدو طابع العشرينيات واضحاً من خلال استخدام عناصر من فنّي الآرت ديكو والآرت نوفو. ويستطيع الضيوف الاستمتاع بأنغام عازف الساكسوفون ومنسّق الأغاني اللذين يوفّران مزيجاً من الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة.

cafe-belge-entrance

كذلك، يمكن للضيوف أن يتناولوا البرانش في المطعم الأنيق أو الشرفة الرحبة المكيّفة أو في الحديقة الخارجية الجديدة هذا الموسم، وأن يتوقعوا فور جلوسهم تشارك مجموعة غنية من الأطباق البلجيكية الكلاسيكية.

cafe-belge-close-up

تبدأ الجلسة بطبق ثمار بحر ملفت مليء بالكركند والمحار الطازج يقدّم مع المايونيز البلجيكيّ وتتبعه مجموعة مقبّلات وأطباق رئيسية وحلويات.

cafe-belge-seafood-platter

إلى جانب الاستمتاع بالبرانش الغنيّ في الهواء الطلق، ينقل الموقع الجديد الجوهر الذي يجعل المطبخ البلجيكي مطبخاً فريداً وذلك من خلال عدد من التجارب التفاعلية منها:

فيليه أمريكي: يقدّم تارتار شرائح البقر على الطريقة البلجيكية التقليدية على عربات كلاسيكية.

محطة طهو المحار: يمكن للضيوف تذوّق طبق بلجيكا الوطني بمختلف طرق تحضيره، وتتنوّع الخيارات كل أسبوع.

غرفة الحلويات: تقدم ما يناسب الأذواق كلها وتشمل الوافل البلجيكي مع ما تختارونه من الإضافات اللذيذة.

Previous post

"أماسينا": تجربة عشاء عربية في جو ساحر في فندق الريتز-كارلتون، دبي

Next post

هوندا أكورد 2017: لمسة رياضية راقية