“برجر آند لوبستر” يطلق قائمة طعام جديدة

‏”برجر آند لوبستر”‏، المطعم المتخصص بمنتجات اللحم البقري والقشوريات البحرية، يفتح آفاقاً جديدة، مع إطلاقه قائمة الطعام الجديدة لهذا الشهر. نعم! ما سمعتوه صحيح: قائمة طعام جديدة.

مع احتفاظها بالأطباق المجرّبة والتي تمّ تذوّقها، من السلاطعين الكاملة إلى لفائف السلطعون، تأتي قائمة الطعلم الجديدة لتقدّم لكم تجربةً مذاقية بخلطاتٍ مذهلة، وبإضافاتٍ غير متوقعة على الأطباق التقليدية من البرجر واللوبستر.

القائمة الجديدة

 يأتي البرجر اللذيذ مع اللوبستر “الكركند” والجبن الطريّ، وكذلك لمسةٌ حارة على لفائف اللوبستر الشهيرة، إلى جانب البرجر الذي يُقدَّم مع كبد الأوز، والإضافة التي هي حديث الساعة: الكمأ!

كما سيقدّم المطعم النسخة المعدّلة من البرجر الأصلي “ماي فير” المثالية لوجبةٍ سريعة (59 درهماً)، واللوبستر بالحجمٍ الأصغر “ذي باوندر” (127 درهماً).

لفائفسفن ساموراي“: Seven Samurai Roll طبقٌ لذيذ بشكلٍ طبيعي.. لحم اللوبستر الطازج المغمور بسلطة الخضار الآسيوية بالخلطة السرية، ومايونيز “سفن ساموراي” الحار. يتمّ تقديمه في لفافة خبز “بريوش” محمّصة ومدهونة بالزبدة، إلى جانب شرحات الليمون الحامض، وتشكيلة من صلصة الليمون بالزبدة، والبطاطا المقلية (127 درهماً).

ذي بيست برجر“: The Beast Burger‎ قطعة لحم بقر طرية (10أونصات) مع كل المطيبات اللذيذة، وفوقها البرجر واللوبستر بالوصفة الخاصة، مع الطرخون والمايونيز والشمّر، وذيل اللوبستر والجبن الطري. إحذروا براثن الوحش! هذا الطبق يأتي ‏مع تشكيلةٍ من صلصة الليمون بالزبدة، والبطاطا المقلية (145 درهماً).

ذي فرنشمان“: The Frenchman، قطعة لحم بقر طرية تعلوها كبدة الأوز، مايونيز الكمأ وقطع الخس الصغيرة والنضرة، وإلى جانبها البطاطا المقلية (95 درهماً).

هوت ماما: Hot Mama، قطعة لحم بقر طرية تقدّم مع كل المطيّبات الشهية، وهي حارة إلى أقصى الحدود، مع المخللات الحارة، المايونيز الحار، ونكهة “متبلات كيريلا النارية”! وإلى جانبها الفلفل الحار الطازج، والبطاطا المقلية (63 درهماً).

لفائفكاليفورنيا رول“:California Roll ، طبقٌ لذيذ بشكلٍ طبيعي‏، مع لحم اللوبتسر الطازج المغمور بسلطة الأفوكادو، والطماطم، وقطع الخس الصغيرة النضرة والجبن المعتّق. يأتي مع لفافة خبز “بريوش” محمّصة ومدهونة بالزبدة، إلى جانب شرحات الليمون الحامض، ‏وتشكيلة من صلصة الليمون بالزبدة، والبطاطا المقلية (90 درهماً).

القائمة الجديدة من الحلويات تتضمن “ستيكي تروفي بودينغ”، “ليمون تشيز موس” و”شوكو براوني” (25 درهماً)

Previous post

هوندا أكورد 2017: لمسة رياضية راقية

Next post

عطر TRUSSARDI UOMO THE RED: للرجل الدافىء الحنون