ساعات فرساتشي V-Race Driver: نقشات يونانية عصرية

كشفت دوناتيلا فرساتشي، المديرة الفنية لدار فرساتشي، عن أحدث تشكيلاتها من ساعات V-Race Driver وذلك على منصات عروض الأزياء الرجالية موسم خريف وشتاء 2016.

ويعكس التصميم المبتكر للساعة، بعلبتها الفولاذية كبيرة القياس XL، مقدار الطاقة والحيوية التي يتمتع بها رجل العلامة النموذجي.

وتتميز الساعة بعقارب ومؤشرات مضيئة تتيح سهولة كبيرة في قراءة الوقت والتاريخ، في حين يزهو السوار بهيكل فولاذي ينسجم مع الحلقة الخارجية المزودة بتقنية دوران أحادي الاتجاه، إضافة إلى الحواف التي تزدان بتفاصيل محززة تضفي على التشكيلة مظهراً رجولياً صارماً.

versace-v-race-diver_1

وتعكس الساعة بكل وضوح معالم فرساتشي من خلال شعار العلامة الموضوع على الحلقة الخارجية المصنوعة من مادة الألومنيوم ورسم رأس الميدوزا الذي يزين الميناء.

وتأتي التشكيلة بأربعة تدرجات لونية من الأسود والأزرق والفولاذ والفولاذ المطلي بالذهب. كما تتاح نسخة بألوان مموهة مع علبة مطلية بالأسود أو البني، حيث يتميز التصميم إما بتمويهات لونية مدنية الطابع مع ميناء مميز بتدرجات الرمادي أو بتمويهات صحراوية الطابع للنسخة بنية اللون تتألق جميعها بحزام من المطاط مع تفاصيل بديعة لنقشة المفتاح اليوناني.

Previous post

أحذية كنزو: دمج أسلوب موضة الشارع و موضة الرياضة

Next post

استعدوا لموسم جديد من الركض مع نادي Nike