مازيراتي كواتروبورتيه 2017 : تحفة فنية

في دورة هذا العام من معرض باريس الدولي للسيارات، انصب اهتمام مازيراتي على التحديثات التي أجرتها على مجموعتها من سيارات السيدان. واعتمدت سيارة السيدان التنفيذية للعلامة التجارية، جيبلي، وسيارة كواتروبورتيه المتميزة على محتويات إضافية عالية التقنية فيما يخص الراحة الداخلية وأنظمة لمساعدة السائق، وأتاحت درجة أعلى من التخصيص.

واليوم سوف نركز على سيارة كواتروبورتيه التي أعادت مازيراتي تصميم لمساتها الخارجية. وأعيد تصميم لوحة القيادة المركزية لاستيعاب شاشة لمس عالية الدقة ومتعددة الوظائف بقياس 8.4 بوصة. ويتوافق نظام المعلومات والترفيه الجديد مع نظامي ’ Apple CarPlay ‘ و’ Android Auto ‘ لوظائف الهواتف الذكية. كما يحتوي التصميم على زر دوار جديد يتحكم بالوظائف الرئيسية.

إنفينيتي QX سبورت انسبيريشن: رؤية جديدة وجريئة للمركبات الرياضية

وتتضمن الباقة الجديدة من أنظمة المتقدمة لمساعدة السائق كلاً من نظام تثبيت السرعة المتكيّف مع خاصية الإيقاف والانطلاق، ونظام إنذار النقطة العمياء، ونظام تحذير مغادرة المسار فضلاً عن نظام التحذير من الاصطدامات الأمامية مع نظام مساعد الكبح المتقدم، ونظام الكبح الآلي في حالات الطوارئ، فضلاً عن توفر كاميرا إضافية للرؤية المحيطية.

ومع إعادة التصميم التي خضعت لها كواتروبورتيه، تطلق مازيراتي أيضاً استراتيجية جديدة لتزويد عملائها بخيار إضافي من التقليمات الفريدة والتي تعكس الركيزتين الأساسيتين لهوية مازيراتي: جران لوسو وجران سبورت. وبالنسبة لـ جيبلي، تعكس الباقة الفاخرة والرياضية اللمسات النهائية للتصميم الخارجي، وتشكل بيئة مخصصة للسائق والركاب على حد سواء.

Previous post

إنفينيتي QX سبورت انسبيريشن: رؤية جديدة وجريئة للمركبات الرياضية

Next post

لا تفوّت زيارة تجربة هوبلو Hublot المبهرة في دبي مول