لا تفوّت زيارة تجربة هوبلو Hublot المبهرة في دبي مول

رُفع شعار “هوبلو تحبّ دبي” في بوتيك الماركة في دبي مول، وها هي اليوم، تطلق تجربة أخرى رائعة للغاية تحت عنوان “عالم هوبلو”، في دبي، المدينة التي تعجّ بالحياة. ومن خلال تقديم هويّتها الفريدة، ومفاهيمها الرائدة، وتعاوناتها مع شركائها الأساسيين، وهم بيرلوتي، فيراري، وإيطاليا إنديباندانت، عرّفت الماركة عشّاقها وأهل الصحافة على عالم هوبلو عبر رحلة تجريبية في منصّتها المتعدّدة الأقسام والمثيرة للإعجاب في ردهة الأزياء “فاشن أتريوم” في دبي مول.

بتاريخ 12 أكتوبر، انضمّ أعضاء من الصحافة المحلية والإقليمية إلى ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي لهوبلو، وماركو تيديسكي، المدير الإقليمي لهوبلو في الشرق الأوسط وإفريقيا، وعبد الحميد أحمد صديقي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أحمد صديقي وأولاده، ومحمد عبد المجيد صديقي، رئيس القسم التجاري، للاطّلاع إلى ساعات All Black من هوبلو بدءاً بالإصدار الأوّل الذي أُطلق عام 2006، وحتّى ساعة Big Bang Unico Sapphire All Black المبهرة، التي طُرحت في هذا العام، كما اكتشاف أحدث الموديلات، ومعرفة المزيد عن هوبلو وتعاوناتها مع الماركات الشريكة لها أي بيرلوتي، فيراري، وإيطاليا إنديباندانت. كما قام عملاء هوبلو المرموقون وهواة جمع الساعات برحلة حول عالم هوبلو مساء 12 و13 أكتوبر بحضور أعضاء من هيئة إدارة هوبلو وشركة أحمد صديقي وأولاده.

وفي الليلة الأولى انضمّ حشد كبير من الأصدقاء، والعملاء الأوفياء، وهواة جمع الساعات إلى فريقيْ هوبلو وشركة أحمد صديقي وأولاده في حفلة All Black التي نُظّمت في موقع رائج ومميّز في دبي.

تعليقاً منه على هذا الحدث، قال ريكاردو غوادالوبي: “بالطريقة نفسها التي يرتكز إليها مفهوم All Black المتمثّل بتحويل المخفي إلى ظاهر، قرّرنا الكشف عن عالم هوبلو بشفافية تامّة لعملائنا وعشّاق ماركتنا في الشرق الأوسط من خلال تجربة حقيقية في أكبر مول في المنطقة.”

من جهته قال عبد الحميد أحمد صديقي: “نحن فخورون بتنظيم إحدى أضخم وأهمّ الفعاليّات لهوبلو في المنطقة بدبي. فبعد النجاح الباهر لحفل افتتاح بوتيك هوبلو في دبي مول، نحن نتطلّع إلى رحلة أخرى لا تُنسى مع الماركة وعملائها.”

عبر الجمع بين الماضي والمستقبل، تبدأ رحلة عالم هوبلو في قسم All Black، حيث يتعرّف الزوّار على تاريخ مفهوم اللون الأحادي الرائد هذا، والذي يعود إلى العام 2006، وتطوّره ليصبح صيحة حالية “لا بدّ من اعتمادها”. وبينما تربط الماركة التقليد بالابتكار، ترتبط الأقسام الخمسة من خلال متاهة هوبلو الغامضة، مع المحافظة على عنصر المفاجأة، ترقّباً “للوجهة” التالية.

Previous post

مازيراتي كواتروبورتيه 2017 : تحفة فنية

Next post

خطوات رجيم البروتين لانقاص الوزن