أي دبليو سي شافهاوزن تفتتح بوتيك جديد في مول الإمارات

تفتخر دار أي دبليو سي شافهاوزن، بالتعاون مع شريك الدار أحمد صديقي وأولاده، بالإعلان عن افتتاح بوتيكها الجديد في الشّرق الأوسط وتحديدا في مول الإمارات الراقي في دبي. احتفالا بالافتتاح الجديد، ستُعرض مجموعة “بايلوت” في البوتيك اعتبارا من 16 ولغاية 22 تشرين الأول وستُتاح لعشّاق الساعات فرصة الغوص في عالم “بايلوت” المميّز.

يُعتبر بوتيك أي دبليو سي الجديد في مول الإمارات مساحة تسوّق استثنائية مخصّصة تماماً لساعات الدار السويسرية الراقية. يتوه الزوار في عالم أي دبليو سي ما ان تطأ اقدامهم أرضية البوتيك الم تُرفة ليصلوا، بفضل الخطوط النقيّة والألوان الدافئة، الى مجموعات الدار الستّ المختلفة.

في هذه المناسبة، قال المدير الإقليمي لوك روشيرو: “يتماشى افتتاح البوتيك الجديد مع خططنا التوسعي ة في منطقة الشّرق الأوسط، وقد تحقّ ق ذلك بفضل مساعدة شريكنا في دبي أحمد صديقي وأولاده. أما البوتيك فهو الأول في المنطقة الذي يعرض المفهوم الجديد ويقدّ م تجربة تسوّق فاخرة.” وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أحمد صديقي وأولاده السيّد محمد عبد ا يد صديقي: “نفتخر بتعاوننا مع دار أي دبليو سي شافهاوزن التي تُعرف لتصاميمها المتط وّرة ولصو ا تراثها الغني. ون عد عشّ اق ساعات أي دبليو سي بمجموعة مدهشة وأنيقة.”

Previous post

خطوات رجيم البروتين لانقاص الوزن

Next post

جوردان غروغور: سفير ساعات "بوم ايه مرسييه"