4 أحذية رياضية عصرية من كريستيان لوبوتان

اخترنا لك هذا الموسم 4 أحذية رياضية عصرية من كريستيان لوبوتان، حذاء رياضي لكل يوم:

حذاء   SNAP SHOOT

ليس هذا الحذاء ذو الرقبة المرتفعة حذاء عادي ، فالمسامير  الحادة التي تزين Snap Shoot Spikes سوف ترفع من سقف اناقتك  فى هذا الموسم . الحذاء ارتفع قليلا من عند الكاحل ، و استخدمت مسامير فاخرة  تم صفها بعناية فى مقدمته المستديرة . كما نري حزام من الجلد يمر عبر قوس القدم  و يلتف حول الكاحل . يقفل الحذاء بمقبض معدني  دقيق الصنع .

حذاء LOUIS CALF

حقق هذا الحذاء شهرة ونجاحا ملحوظين داخل مجموعة الاحذية الرياضية ذات النعل  الأحمر . الموديل Louis بسيط ، انيق و جاهز لكل الأنشطة . تم وضع العلامة التجارية المميزة  فى جانب الحذاء الداخلي  ، كما استخدم فى تصنيعه  جلد رسمت عليه خريطة مدينة  باريس . هذا الحذاء البديع يجب ان ينضم لمجموعة أحذيتك ذات النعل الأحمر.

حذاء SPORTY DUDE

كن الرابح بارتداءك الحذاء الرائع Sporty Dude Low Flat، هذا الحذاء الرياضي – المصنوع من الجلد متعدد الالوان و من الشامواه – محلي بلمسات جميلة مثل المسامير الصغيرة و الخطوط المعبرة عن الرياضي المحترف  التي سوف ترتفع بمستوي ملابسك  الرياضية الى مرتبة المنافسات الأوليمبية .

حذاء Sporty Henri BIP BIP FLAT

لا يمكن ان نذكر الاحذية الرياضية  بدون  الإشارة الى التعاون الأخير مع شركة Sporty Henri  حيث أعلن  كريستيان لوبوتان هذا الشهر عن تصميمه لمجموعة خاصة – فى إطار جديد من نوعه -للموقع الالكتروني  SportyHenri.com ، و هو مفهوم جديد لتسويق المنتجات الرياضية للرجال عبر الانترنت.

Previous post

جوردان غروغور: سفير ساعات "بوم ايه مرسييه"

Next post

دار كارتييه تستضيف ليلةً من أجمل الليالي في دبي أوبرا