شبرياني جزيرة ياس يرتبط بشراكة مع بيكوك كونسيرج لمزيد من الفخامة

هل تمنيت مرة الصعود على متن يخت خاص مستمتعاً بتناول المقبلا والمشروبات في أجواء رومانسية في عرض البحر؟ أو حضور مباراة بولو حماسية تتنافس فيها أرقى الفرق العالمية؟ أصبح ذلك بالإمكان بفضل شبرياني جزيرة ياس، إذ يمكنك أن تستمتع بكل هذا وأكثر مع تجارب فريدة ولا تنسى، تم تصميمها خصيصاً لتنال إعجاب أصحاب الذوق الرفيع.

عندما يتعلق الأمر بأسلوب الحياة الفاخر، فإن شبرياني هو أدرى بذلك؛ المطعم الإيطالي الشهير بخدماته االمثالية التي تلبي احتياجاتك بدءاً من لحظة دخولك فيه حتى تغادر. وللارتقاء بهذه التجارب إلى مستوى أفضل، ارتبط شبرياني مؤخراً بشراكة مع شركة بيكوك كونسيرج، والتي تعتبر واحدة من أكثر الشركات المرموقة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف هذه الشراكة إلى دمج الخدمات المكتبية الشخصية مع التجارب الفاخرة المصممة بمنتهى الدقة.

Aurae Lifestyle: أفخم خدمة إستقبال و كونسيرج في الإمارات العربية المتحدة

يتنوع الشركاء ما بين علامات فاخرة مثل: سيارات  لامبورغيني الإيطالية الفاخرة، وشركة تأجير اليخوت الفخمة؛ سفوة مارينا، وملاعب الجولف المصنفة عالمياً؛  ياس لينكس، وحلبة مرسى ياس لسباقات الفورمولا وان، وسباقات البولو العالمية في نادي غنتوت للسباقات والبولو، ومركز الفرسان الرياضي الذي يعتبر الأول من نوعه، بالإضافة إلى نادي فوج الفاخر للياقة البدنية ومنتجع ياس فايسروي أبوظبي.

لمعرفة المزيد عن خدمة الكونسيرج، ولحجز تجربتك الفريدة المقبلة، اتصل على شبرياني جزيرة ياس وتابع آخر المستجدات للاطلاع على مزيد من المعلومات من خلال متابعة شبرياني على وسائل التواصل الاجتماعي.

Previous post

عرض شيّق لأعضاء نيسا سبا NYSA Spa & Fitness

Next post

سباق العشر كيلومترات من Nike 2017: شعار ومسار جديدان