عرض شيّق لأعضاء نيسا سبا NYSA Spa & Fitness

يقدم المنتجع الصحي نيسا سبا NYSA spa في  فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس عرضًا مميزا لا يمكنك تفويته. بين أكتوبر وديسمبر نيسا سبا يقدم للضيوف صفقة مميزة للاشتراك في عضوية لمدة شهر واحد مقابل 750 درهم فقط بدلا من السعر العادي من 1000 درهم.

وعلاوة على ذلك، يطلب من الأعضاء المسجلين وضع اهداف خاصة جنبا إلى جنب مع مدربيهم و التي من الواجب تحقيقها وكمكافأة يعطي النادي عضوية مجانية على لمدة شهر واحد عندما يتم تحقيق أهداف الرشاقة لتشجيع الأعضاء للمثابرة على التمرين.

مميزات نيسا سبا

شُيِّدَت صالات اللياقة البدنية في منتجع نيسا الصحي، بطريقة تضيف بعداً جديداً لنمط حياة الأشخاص الذين يرتادون المنتجع وقد تم تجهيزها لتحقق كل أهدافهم من ممارسة التمارين الرياضية.

يضم مركز اللياقة البدنية صالتين للألعاب الرياضية مجهزتين بالكامل؛ إحداهما مخصصة للسيدات فقط، وقد صُمِّمت كل منهما تصميماً عصرياً وجُهِّزَت بأفضل معدات التدريب التي تزيد من القوة العضلية للجسم والقلب.

يقدم المنتجع أكثر من مجرد عضوية عادية في صالة للألعاب الرياضية، فهو يضم مدربين شخصيين متمرسين، يقدمون برامج تدريب تركز على النتائج وتضمن تغيير شكل الجسم، وهي مُعدّة خصيصاً لتلبي احتياجات كل فرد على حدة.

كما تتوفر في المنتجع خيارات لا تُضاهى من  التمارين الرياضية مثل بيكرام يوغا، ونظام اللياقة البدنية بيلاتس، و غيره من التمارين المختارة.

لا تفوتوا هذا العرض ولا تتردوا بزيارة المنتجع.

البريد الإلكتروني: nysa.dxbhc@hyatt.com

+971 4 553 1259

Previous post

فيليب بلين خريف شتاء 2016-2017: رجل خارق، شجاع وعصري

Next post

شبرياني جزيرة ياس يرتبط بشراكة مع بيكوك كونسيرج لمزيد من الفخامة