ليجولاند دبي تفتح أبوابها رسمياً

افتتحت ليجولاند دبي، ضمن دبي باركس آند ريزورتس ، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، أبوابها لآلاف الزوار بتاريخ 31 أكتوبر 2016 وسط أجواء احتفالية شيقة. وقاد مراسم الافتتاح كل من سيجفريد بورست، المدير العام لليجولاند دبي، نيك فارني، الرئيس التنفيذي “لميرلين إنترتينمنتس” ورائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة “دي إكس بي إنترتينمينتس “ش.م.ع، الشركة المالكة لـ”دبي باركس آند ريزورتس”، حيث قاموا بالضغط على زر ضخم أحمر اللون لإطلاق القصاصات الورقية الملونة في الهواء وسط الجماهير الملوحة بأعلام ليجولاند دبي  قبل أن تسدل الستارة عن المنتزه المتميز بألوانه المبهجة.

ولإضافة المزيد من المتعة، استهلت فرقة “بيلوند مارشينغ” التابعة لليجولاند مراسم الافتتاح وسط عرض راقص لشخصيات ليجولاند دبي التي نشرت الابتسامة والبهجة على وجوه الزوار الذين بدورهم رفعوا الأعلام في العد التنازلي للافتتاح.

وعلق سيجفريد بورست المدير العام لليجولاند دبي قائلا: “نحن متحمسون للاحتفال بهذا اليوم التاريخي مع الأصدقاء من ليجولاند دبي لنفتتح رسميا أول مدينة ترفيهية في المنطقة تستهدف الأسرة التي لديها أطفال من سن 2-12 عاماً”. وأضاف:”نسعى لتقديم تجارب مميزة لزوارنا، ونتطلع قدماً لاستقبال العائلات من المنطقة والعالم لتجربة مليئة بالمغامرة والمتعة.”

تم تصميم منتزه ليجولاند دبي ليقدم عالماً لا حدود  له من ألعاب الليجو المصممة للعائلات والأطفال بأعمار تتراوح ما بين 2 حتى 12 سنة، مع أكثر من 40 لعبة ووجهة وعروض ترفيهية و15 ألف مجسم ليجو متميز مصمم باستخدام 60 مليون مكعب ليجو، وست مناطق خاصة تتميز بالتصاميم الفريدة التي ستمكن كافة الأطفال وأفراد العائلة من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية في مكان واحد والتي تشمل : “المصنع” و”LEGO® CITY” و”أرض الخيال” و”الممالك” و”أرض المغامرة” بالإضافة إلى “المدينة الصغيرة” وكل واحدة منها تقدم تجربة متميزة مليئة بالترفيه والتسلية والتعليم.

وتبدأ أسعار التذاكر اليومية إضافةً الى التذاكر السنوية لليجولاند دبي من 250 درهم إماراتي للتذكرة اليومية و765 درهم إماراتي للتذكرة السنوية، وسيتم بيع جميع التذاكر على الموقع الرسمي:   www.LEGOLAND.ae  و www.DubaiParksandResorts.com

Previous post

اخترنا لك هذا الموسم تشكيلة راقية من ريبونز

Next post

خاص رجال الأعمال: كرسي ثوري يغير طريقة الجلوس