3 أسباب تجعل فندق الريتز-كارلتون، دبي أفضل مقرّ لموسم الأعياد

تُعتبر فترات الأعياد من أهم المناسبات التي نحبها ونرغب بقضاء أوقات ممتعة بصحبة الأسرة في أجمل الأماكن التي تبعث البهجة وتشعرنا بأجواء العيد المميزة. “أنا شرقي” يختار لكم هذا العام فندق الريتز-كارلتون، دبي لقضاء موسم الأعياد. إليكم الأسباب:

  • الموقع المميز على ضفاف الخليج العربي

يُعتبر فندق الريتز-كارلتون، دبي المكان المثالي للاحتفال بروعة موسم الأعياد. فهو واقع على ضفاف الخليج العربي ويشكّل الوجهة التي يجب ارتيادها إن كنتم تبحثون عن ملاذ رومنسيّ أو تسافرون مع العائلة. كما أنه يوفّر إطلالة خلابة على الشاطئ ويضمّ حدائق غضّة ويتميز بحسن ضيافته العربية.

فندق الريتز-كارلتون

  • برنامج عيد متنوع لجميع أفراد العائلة

أعدّ الفندق في شهر ديسمبر برنامجاً من الفعاليات الملفتة التي ستبقى حتماً محفورة في ذاكرة العائلة كلها، والتي تشمل مآدب فاخرة. فلدى فندق الريتز-كارلتون، دبي كل ما تحتاجون إليه لإضفاء البهجة إلى هذه الفترة المميزة من السنة.

فندق الريتز-كارلتون

برانش الأعياد في حديقة الخليج ومطعم كارافان

أصبحت جلسات البرانش المقامة في الحديقة المفضّلة لدى سكان المدينة، إذ بات بالإمكان دعوة الأحباء لتناول غداء في الحديقة وعلى شرفة مطعم كارافان. تمتعوا بأطباق البوفيه السخيّ على أنغام الموسيقى الحية وسط حدائق جميلة منسّقة ومطلّة على البحر.

البوفيه مع المشروبات الغازية|  650 د.إ

بوفيه الأطفال مع المشروبات الغازية|  350 د.إ

festive-season-ritz-carlton-dubai-2

برانش الأعياد في مطعم بالم غريل  

يقيم مطعم “بالم غريل” في موسم الأعياد هذا جلسات برانش متميزة بالقرب من واجهته الشاطئية المذهلة، وهي مناسبة لمن يبحثون عن أجواء أكثر هدوءاً. تمتعوا بأفضل أنواع ثمار البحر واللحم المشويّ وبإطلالة شاملة على الخليج العربي الرائع فيما يتمّ الترفيه عن الحاضرين من خلال فقرات متنوّعة.

البوفيه مع المشروبات الغازية|  650 د.إ

بوفيه الأطفال مع المشروبات الغازية|  350 د.إ

teddy-bear-afternoon-1

جلسة شاي العصر teddy bear في ردهة البهو

استعدوا للاحتفال بدفء موسم الأعياد في ردهة البهو الأنيقة، فجلسة شاي العصر المستوحاة من الأعياد ستبهج العائلات والضيوف الصغار على حدّ سواء. هذه الجلسات متاحة طيلة شهر ديسمبر ويمكن للضيوف أن يتذوقوا فيها الكاكاو الساخن والحلويات الشهية على أنغام عزف البيانو الحيّ. كما تقام حفلات للكورس في عطل نهاية الأسبوع حيث تصدح فيها أجمل الأصوات.

كورس الأطفال: 9، 10، 16، 17، 23 ديسمبر، من الساعة 4 ونصف إلى الساعة 5 ونصف بعد الظهر       .

كورس الراشدين: 24، 25، 26 ديسمبر، من الساعة 4 ونصف إلى الساعة 5 ونصف بعد الظهر.

صفوف تزيين كعك الزنجبيل

سيتاح في موسم الأعياد هذا للأطفال إظهار مواهبهم الابتكارية في المطبخ من خلال حصص تزيين كعك الزنجبيل التي يستضيفها طهاة الحلويات الموهوبون في فندق الريتز-كارلتون، دبي. فالأطفال يحبون دوماً تزيين هذه الحلوى الموسمية الشهية بقدر ما يستمتعون بتناولها عند انتهائهم من إعدادها.

the-ritz-carlton-dubai-nye-gala-dinner-2014

الأعياد في ردهة البهو  

احتفلوا بأجواء الأعياد من خلال عشاء مميز مؤلّف من 3 أطباق في ردهة البهو التي تتميز بأناقتها. تمتعوا بالأطعمة في هذا المكان المدهش المزيّن بما يليق بهذه الفترة الاحتفالية، ما يجعله الموقع الأمثل للاسترخاء والاستمتاع بأصوات الكورس وألحان عازف البيانو الحية.

  • خدمة ممتازة

يتميّز فندق الريتز-كارلتون، دبي بأعلى درجات الخدمة الممتازة. فالملاحظ في الفندق، هو الإهتمام بأدق تفاصيل الخدمة من خلال توظيف أشخاص ودودين، مهذبين ويتمتعون بأعلى درجات المهنية تضمن لكم تجربة موسم أعياد رائعة!

festive-season-at-ritz-carlton-dubai

لمزيد من المعلومات أو لحجز أيّ من عروض موسم الأعياد في فندق الريتز-كارلتون، دبي، يرجى التواصل معنا عبر الهاتف:+971 4 318 6150   أو البريد الإلكتروني: dine.dubai@ritzcarlton.com

Previous post

راغب علامة في حملة ساعات هوبلو الجديدة

Next post

ساعات IWC السويسرية الفاخرة الآن على MR PORTER وNET-A-PORTER