9 أسباب تجعل من هواوي Mate 9 الهاتف الأسرع والأقوى لرجال الأعمال

طرحت شركة هواوي مؤخرًا هاتفها الذكي الجديد الذي طال انتظاره Huawei Mate 9 والتي أدت أصداؤه إيجابية إذ حقّق الجهاز إقبالا كبيرا من قبل عشاق التكنولوجيا والهواتف الذكية، نظرا إلى خصائصه التي تجمع كل ما هو جديد في عالم البرمجيات المتطورة والتصميم الجذاب وقوّة الأداء. قام فريق “أنا شرقي” بتجربة هاتف هواوي Mate 9 وعدنا لكم بـ9 أسباب تجعل منه الهاتف الذكي الأقوى والأسرع في الأسواق.

رقاقة معالج جديدة الأسرع عالميًا 

يتميّز هواوي Mate 9 بأنّه مزوّد برقاقة معالج كيرين 960 والتي هي أول رقاقة من نوعها تعمل على توفير أفضل أداء متعدد النواة بين جميع معالجات الهواتف الذكية، وتخفّض في الوقت نفسه من معدلات استهلاك الطاقة بنسبة 180 في بالمائة.

تحسين استخدام البصمة

هواوي وكما هي العادة حسنت كل شيء في الهاتف بدءاً من التصميم إلى الشاشة وصولاً إلى الكاميرا والبطارية وواجهة المستخدم بالاضافة إلى البصمة التي باتت تقدم لك بعض الوظائف أيضاً

بطارية آمنة وعالية الكثافة بتقنية SuperCharge

يأتي هاتف هواوي Mate 9 مزودٌ ببطارية عالية الكثافة بسعة 4000 ميللي أمبير/الساعة مدعومةٌ بتقنية SuperCharge الجديدة التي تضمن بطارية تدوم طويلاً مما يمنح المستخدم وقت أكثر من الأداء المستمر دون انقطاع.

الجيل الثاني من كاميرا Leica الثورية

يقدم هاتف هواوي Mate 9 الجيل الثاني من الكاميرا ثنائية العدسة المصممة خصيصاً بالتعاون مع شركة Leica “لايكا”، حيث واصلت هواوي العمل جنباً إلى جنب مع “لايكا” بهدف ضبط وتحسين الأداء البصري لنظام الكاميرا، الأمر الذي أثمر عن نظام يحتوي على مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل وعدسة بفتحة F2.2 ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل ونظام تحسين التشتت الضوئي للصور الذي يعمل بشكل متناغم ليقدم صوراً لا مثيل لها. يقدم الهاتف كاميرتين الاولى بدقة 20MP والاخرى بدقة 12MP بفتحة عدسة f2.2 مع المثبت البصري OIS ومثبت الليزر وفلاش LED بالاضافة لإمكانية تصوير 4K وتقنيات للفوكس والتقريب .

تصميم راقي SuperDesign

تمّ استخدام أرقى المواد في تصميم هاتف هواوي Mate 9 سعيا إلى تقديم هاتف لا مثيل له من حيث التصميم الجذاب والراحة في الاستخدام. يتميز الهاتف بهيكلاً معدنياً واحداً يعكس الدقة المتناهية بكافة تفاصيله.

هاتف أكثر ذكاء

يتحول Mate 9 إلى هاتف أكثر ذكاءً وكفاءة بسبب قدرته على فهم نمط سلوك المستهلكين بمرور الوقت واعتماده على أفضل التطبيقات الداعمة للنظام وذلك بفضل واجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.0. فهو يُحدث نقلة نوعية #AStepAhead ويقدم تجربة غير مسبوقة في نظام الأندرويد

ألوان لكل الأذواق

يتوفر هاتف Mate 9 بألوان رائعة ترضي كل الأذواق وهي: أسود، أبيض، رمادي، فضي، ذهبي وموكا.

مساحة أكبر للشاشة

يأتي هاتف Huawei Mate 9 مزودًا بشاشة IPS بحجم 5.9 إنش وبدرجة وضوح Full HD. وهذه الشاشة محمية بطبقة زجاجية منحنية الحواف 2.5D. والجميل والمميز بالهاتف هو احتلال الشاشة أكبر مساحة متاحة للهاتف.

نسخة Mate 9 Porsche Design للتميّز

أما لمحبي التميّز، يأتي هاتف Mate 9 بنسخة خاصة تحت إسم Mate 9 Porsche Design فهي أخف وزنا وأقل سُمكاً من الرئيسية وتحمل شاشة أموليد بحجم 5.5 إنش بدقة QHD وطبعاً هي منحنية من الجانبين.

Previous post

أجمل تشكيلة ربيع وصيف 2017 في محلات Boutique 1

Next post

3 طرق سهلة لخسارة وزن الزائد في الأعياد بسرعة