مازيكا: ليلة عربية بامتياز مع الفنان جو أشقر في مقهى ساس كافيه ‎‎

يقدم كافيه ’ساس‘ الشهير، الذي يحمل لمسة إمارة مونتي كارلو الراقية والواقع في ’الفتان كارنسي هاوس‘، لزواره ليالي ’مزيكا‘ العربية كل ثلاثاء بأجواء مميزة تجمع بين الألق العربي الفريد والمرح الفرنسي الراقي. وانطلقت سلسلة ليالي ’مزيكا‘ في 20 ديسمبر بأداء حي وحصري للنجم اللبناني المحبوب جو أشقر.

وستحمل ليالي ’مزيكا‘ طابعاً عربياً فريداً من نوعه يجمع بين السحر المثير للشجن والمرح الصاخب تحت الأضواء الحمراء المذهلة لثريات ’ساس كافيه‘. وسيكون الضيوف على موعد مع المذاق المتوسطي الذي يحمل بصمة ’ساس كافيه‘ الفريدة من خلال الأطباق العربية المبتكرة التي تم توليفها خصيصاً لهذه المناسبة، وكل ذلك وسط أجواء إيقاعية صاخبة تملأ الصالة مع الأداء الحي لفناني الإيقاع وفنانات الرقص الشرقي.

“لا كانتين دو فوبور” يطلق برانش مبتكر مستوحى من الصباح الباريسي

وستسجل ليالي ’مزيكا‘ انطلاقة مدوية بحضور الفنان جو أشقر الحائز على جائزة ’إم تي في‘ الموسيقية، والذي سيعود إلى ’ساس كافيه‘ مرة أخرى بعد الحفل الذي أحياه في وقت سابق من هذا العام والذي بيعت تذاكره بالكامل، لينقل الضيوف في ساحة الرقص إلى أجواء حفلات بيروت الصاخبة. وسيحتشد عشاق الموسيقا العربية للاستماع إلى جو وهو يؤدي أشهر أغانيه مثل “حبيبة قلبي” و”صايرلو” والتي حققت شعبية هائلة. ويذكر أن جو يحمل مسيرةً فنيةً حافلة أطلق خلالها خمسة ألبومات غنائية، إضافة إلى إحيائه أجمل الحفلات في نادي ’كازينو‘ الذي يملكه في بيروت.

بدأ جو اشقر  مشواره الفني كمغني في أشهر الملاهي الليلية بلبنان مما جعله مشهورا في لبنان وبعد أن أطلق ألبومه الاوّل عام 2001 تحت عنوان ” شو بيمنع ” وحقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي أطلق الالبوم الثاني تحت عنوان ” ماذا قالوا “،من بعده اطلق عدّة البومات عربية مثل ” ملك و سلطان ” وغيرها الكثير .

Previous post

3 طرق سهلة لخسارة وزن الزائد في الأعياد بسرعة

Next post

لك ولها: سوار "لاڤ" الجديد من كارتييه للتعبير عن حبك